“آل يحيى” مع عمرو سليم فى المانسترلى الجمعة القادم ا رصد الوطن

كتب : تامر الخطيب يستضيف قصر المانسترلي بالمتيل التابع لصندوق.
Article rating: out of 5 with ratings

“آل يحيى” مع عمرو سليم فى المانسترلى الجمعة القادم ا رصد الوطن

كتب : تامر الخطيب يستضيف قصر المانسترلي بالمتيل التابع لصندوق...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

فن

“آل يحيى” مع عمرو سليم فى المانسترلى الجمعة القادم ا رصد الوطن

21 أغسطس، 2017, 11:30 ص
348
“آل يحيى” مع عمرو سليم فى المانسترلى الجمعة القادم ا رصد الوطن
طباعة
كتب : تامر الخطيب

يستضيف قصر المانسترلي بالمتيل التابع لصندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور احمد عواض الفنانة الدكتورة رانيا يحيي فراشة الفلوت يوم الجمعة 25 اغسطس في تمام الساعة الثامنة مساء وتستضيف رانيا في الحفل النجم الرائع المتألق عمرو سليم علي الة البيانو في فاصل متميز من الالحان الشرقية والعربية ،كما تستضيف شقيقتها الفنانة الدكتورة رشا يحيي عازفة الفيولا المعروفة ويرافق رانيا في الحفل الفرقة الموسيقية بمصاحبة الفنانين الصغيرين يحيي الهرميل وفريدة الهرميل في عدد من المقطوعات الغربية والشرقية.
يذكر ان يحيي وفريدة هما أبناء فراشة الفلوت ويرافقونها في حفلاتها الموسيقية في حالة اسرية ابداعية متميزة. سيتضمن الحفل مقطوعات كلاسيكية وغربية خفيفة بجانب فاصل للموسيقي والالحان العربية مع الفنان عمرو سليم.
سيحضر الحفل الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر الاسبق وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة وشخصيات عامة وقادة من رجال القوات المسلحة والشرطة بجانب بعض الرموز الفنية والاعلامية.
رانيا قدمت العديد من الحفلات في مصر والخارج وحصلت علي العديد من الجوائز وشهادات التقدير ولها انشطة فنية وثقافية مختلفة وهي عضو بالمجلس القومي للمراة وعضو بالمجلس الاعلي للثقافة ،كما انها استاذ مساعد باكاديمية الفنون.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات