الرئيسية مناسبات وفعاليات “أبوذكرى” .. يكرم هيثم طوالة مؤسس حملة “السيسى إستقرار وتنمية”

“أبوذكرى” .. يكرم هيثم طوالة مؤسس حملة “السيسى إستقرار وتنمية”

rassd 1315
“أبوذكرى” .. يكرم هيثم طوالة مؤسس حملة “السيسى إستقرار وتنمية”
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة : تامر الخطيب 

كرم د، إبراهيم ابوذكري رئيس مونديال القاهرة للأعمال الفنية والاعلام ورئيس اتحاد المنتجين العرب الكاتب الصحفي هيثم طوالة مؤسس حملة “السيسي استقرار وتنمية” الحملة الشبابية الأولى في مصر الداعمة لانتخاب الرئيس لفترة ثانية وذلك خلال الاحتفالية التى أقأمها الاتحاد بفندق موفينبيك مدينة الإنتاج الإعلامى لتكريم الإعلاميين والصحفيين الذين شاركوا فى تغطية فاعليات مونديال القاهرة للأعمال الفنيه والاعلام فى دورته السادسة. .

جاء هذا التكريم تقديرا للمجهودات التى يقوم بها “طوالة” والمبادرات التي أطلقها لخدمة البسطاء في إطار المشاركة المجتمعية ومشاركته الفعالة في فعاليات الاتحاد العام للمنتجين العرب في دورته السادسة التي أقيمت تحت شعار”لن يكسرنا الارهاب” ودوره الكبير في مساندة رجال الجيش والشرطة في حربهما ضد الارهاب .

ومن جانبه أعرب “هيثم طوالة” عن سعادته الغامرة بهذا التكريم وقال : تكريمى من الدكتور إبراهيم أبوذكرى رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ورئيس مونديال القاهرة للأعمال الفنيه والاعلام شرف لى وهذا ليس غريبا عن الدكتور “أبوذكرى” وتشجيعه للشباب وتشجيعه لحملة “السيسى إستقرار وتنمية” وهى الحملة الشبابية الأولى لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشيح لفترة رئاسية ثانية .

وأضاف “طوالة” : أن نجاح الدورة السادسة من مونديال القاهرة للأعمال الفنيه والاعلام هو نجاح للشباب المبدع فى كافة المجالات وهو أيضا تأيد لشعار الدورة السادسة من المونديال “لن يكسرنا الإرهاب” .

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.