الرئيسية أخبار أب يطلق النارعلى ابنة فى وضح النهار ابنة امام الناس بطريق العام والناس فى حالة لا مبالاة

أب يطلق النارعلى ابنة فى وضح النهار ابنة امام الناس بطريق العام والناس فى حالة لا مبالاة

moda 2914
أب يطلق النارعلى ابنة فى وضح النهار ابنة امام الناس بطريق العام  والناس فى حالة لا مبالاة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ياسمين محمد
“رصـــــد الـــوطــــن”

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” ،فيديو يظهر فيه محاولة أب الاعتداء على زوجته ، مما دفع الابن للدفاع عن والدته والتصدي لوالده، فقام الأب بأطلاق عدة طلقات من سلاحه “طبنجة” تجاه أبنه فأرداه قتيلًا أمام إحدى الصيدليات بالشارع العمومي.

وعلم ” أن الواقعة بحي السلام بقرية منفلوط التابعة لمحافظة أسيوط،وأن الأب كان علي خلاف مع زوجته لأنه أراد الزواج بإمرأة آخرى .

حيث ضبطت مباحث مركز ؛منفلوط ؛بمحافظة أسيوط؛ أن محمد.ع.أ 50 عام أطلق النيران علي نجله حمادة 22 عام في الشارع أمام المارة فأرداه قتيلا.

وآضافت التحريات أن الأبن القتيل كان يحاول خلال الفترة الماضية الصلح بين والديه، وفِي يوم الحادث ذهبت الأم بنجلها الأصغر إلى الطبيب، ثم اتصلت بنجلها الأكبر حمادة وأخبرته أنها في حي السلام بمدينة منفلوط، فذهب اليها وتتبعه والده، وفِي محيط عيادة الطبيب، تجددت المشادات بين الأبوين، وأقدم الأب على ضرب زوجته، وأثناء محاولة الابن ابعاده، ومنعه من الوصول إلى والدته أطلق والده عليه الرصاص من مسدس محلي الصنع كان بحوزته فأرداه قتيلا، وحاول قتل زوجته عدة مرات لكن المسدس تعطل وتوقف عن اخراج الطلقات، فتعدى عليها بالضرب بظهر المسدس، وحين تجمع الأهالي وخرج الطبيب على صوت الرصاص، فر الأب هارباً.
و أضاف صاحب نشر الفيديو ،أنه أراد من نشر مثل هذا الفيديو توضيح السلبية الموجودة فى المجتمع ،مشيراً إلى أن المارة قاموا بالاكتفاء بمشاهدة الواقعة دون تدخل أحد منهم حتى قام الطبيب بالتدخل وفر الأب هاربا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.