الرئيسية أخبار أب يوجه رسالة “مبكية” لإبنته علي قبرها بعد نجاحها

أب يوجه رسالة “مبكية” لإبنته علي قبرها بعد نجاحها

moda 2712
أب يوجه رسالة “مبكية” لإبنته علي قبرها بعد نجاحها
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت./ياسمين محمد
“رصـــد الـــوطـــن”

 

قام أحد الأشخاص يدعي كمال فؤاد من مدينة الخارجه بالتوجه إلي قبر إبنته العشرينية والتي تدعي “إهداء”، وذلك بعد أن ظهرت نتيجة الكلية الخاصة بها وإستطاعت أن تنجح بتفوق، وهو الأمر الذي احزن هذا الرجل بشدة، ودفعه إلي التوجه إلي قبر إبنته الراحلة والحديث معها وتوجيه رساله لها وكأنها مازالت علي قيد الحياة ويمكنها سماعه.

وقد أثارت تلك الرسالة التي وجهها هذا الرجل إلي إبنته ضجة كبيرة جداً علي جميع مواقع التواصل الإجتماعي في مصر بعد أن تم تناقلها بشكل موسع في الساعات الماضية، وقد تعاطف الكثيرين مع هذا الشخص الملكوم في إبنته الراحلة، خاصة وأن كلماته يظهر فيها حزنة الشديد علي إبنته التي فارقت الحياه وهي مازالت في ريعان شبابها.

والجدير بالذكر أن الفتاة “إهداء” كانت تعاني من مرض في الجهاز الهضمي، وهو ما جعلها تعاني لفترة ليست بالقصيرة بسبب صعوبة هذا المرض والأدوية الكثيرية التي تناولتها أثناء فتاة مرضها، ولكنها في النهاية فارقت الحياة ولم تفلح كل المحاولات من اجل إنقاذها من هذا المرض.

والأمر الذي دفع هذا الأب لكي يتوجه إلي إبنته أنه تلقي إتصال هاتفي من عميد كلية الأداب، والذي قرر أن يكون هو من يخبر الوالد بظهور نتيجة إبنته التي رحلت عن الحياه، وأنها تفوقت بشدة في إمتحانات نهاية العام الدراسي بكلية الأداب قسم الوثائق المكتبات، وتلك هي كلمات الأب:

“السلام عليكم يا إهداء، سمعاني يا إهداء أنا بابا خلاص مفيش دواء ولا علاج من النهاردة انتي ارتحتي خلاص يا إهداء.. اسمعي نتيجتك يا ستي”

“سامحيني لو كنت قصرت في علاجك، بس النهاردة جايبلك خبر هيفرحك بشدة، وأنا عارف إنك فرحانة عشان إنتي في الجنة ونعيمها.. ألف مبروك على التفوق بس دي آخر نتيجة يا إهداء مفيش نتائج تاني”

“عايز أقولك نتيجتك في الفرقة الثانية بكلية الآداب قسم الوثائق والمكتبات (التيرم التاني).. نجحتي يا إهداء في 3 مواد بتقدير جيد وكمان مادتين بتقدير جيد جدًا وكمان يا دودة فيه مادة امتياز”.

“والله كان نفسي يا إهداء تكوني معانا وتفرحي بنجاحك مع كل زمايلك اللي كنت بتحبيهم، كان نفسي يا إهداء تكسبي الرهان معايا علي كل مادة لما كنت بتقولي يا بابا المادة دى هجيب فيها تقدير كذا، وكل كلامك طلع صح يا إهداء، ورغم كل تعبك يا إهداء جبتي جيد جدًا السنة اللي فاتت وكانت فاضلة نسبة بسيطة وتكونى امتياز يابنت الإيه يا إهداء

“رغم أن عربية الإسعاف بتكون مستنياكي تحت الكلية ربما كان ممكن تتعبي في الامتحان، طيب تحبي أقولك المواد اللي نجحتى فيها يا اهداء، حاضر هقولك، مادة التصنيف تقدير جيد، ومادة المواد السمعية والبصرية تقدير جيد، ومادة الوسائط الحديثة تقدير جيد، ومادة أساسيات الحاسب الآلي بتقدير جيد جدا، ومادة الوسائط العربية بتقدير جيد جدا، ومادة اللغة الانجليزية بتقدير امتياز يا إهداء.. مبروك نجاحك يا إهداء”

“ربنا يتولاكى برحمته أنا بقي عندي 150 سنة من بعدك يا دودة رحمة الله عليكي وكل ما تحصل حاجة هاجي أحكيهالك مع السلامة يا إهداء”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *