أحدث صيحات الموضه “لأحمر الشفاه”مع خبيرة التجميل”لي لي حسين”

كتبت/ ولاء مصطفي "رصــــد الـــوطــن" يعد "أحمر الشفاه" من أساسيات.
Article rating: out of 5 with ratings

أحدث صيحات الموضه “لأحمر الشفاه”مع خبيرة التجميل”لي لي حسين”

كتبت/ ولاء مصطفي "رصــــد الـــوطــن" يعد "أحمر الشفاه" من أساسيات...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز

أحدث صيحات الموضه “لأحمر الشفاه”مع خبيرة التجميل”لي لي حسين”

25 أكتوبر، 2017, 11:57 م
239
أحدث صيحات الموضه “لأحمر الشفاه”مع خبيرة التجميل”لي لي حسين”
طباعة
كتبت/ ولاء مصطفي
“رصــــد الـــوطــن”

يعد “أحمر الشفاه” من أساسيات منتجات التجميل ووضع المكياج، كونه يبرز الشفاه بطريقة جميلة وجذابة ويمنحك طلّة مميزة. ونظراً الى أهميته في إبراز جمال المرأة وأنوثتها، تظهر مع كل بداية موسم، صيحات جديدة ومبتكرة من أحمر الشفاه، مع طرق مختلفة لتطبيقه ، في ما يلي سنعرّفك الى أحدث صيحات أحمر الشفاه والألوان الأكثر رواجاً لموسم شتاء 2018.

لكن قبل التعرف إلى أحدث صيحات أحمر الشفاه، من المهم أن تختاري الألوان التي تليق بلون بشرتك وشخصيّتك، واستخدمي معه الكونتور الملائم، إذ إنه عاد وبقوة ليحتلّ مكانة مهمة في تطبيق أحمر الشفاه خلال هذا الشتاء.

خلال ساعات النهار، اعتمدي درجات الأحمر القوي والفاتح إذا كنت من صاحبات الشفاه الكبيرة، أما في ساعات الليل، فطبقي درجات الأحمر المائل الى البرتقالي. أما إذا كنت تمتلكين شفاهاً متوسطة الحجم، فاختاري درجات الأحمر القوي والمات، وذلك لإبراز الشفتين بشكل أكبر وأجمل.

كذلك، بإمكان استخدام اللون الأحمر القرمزي مع تحديد الشفاه بالكونتورالعريض والظاهر. اختاري أيضاً أحمر الشفاه المخملي مع الكونتور الرفيع. وأخيراً، لا تتخلي عن لون أحمر الشفاه الغامق واللماع مع الغلوس البارز، لإطلالة لافتة ومميزة.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات