الرئيسية أخبار أحزان أهالى نزلة الأشطر بأبو النمرس بعد العثور على طفل مقتولا

أحزان أهالى نزلة الأشطر بأبو النمرس بعد العثور على طفل مقتولا

moda 3059
أحزان أهالى نزلة الأشطر بأبو النمرس بعد العثور على طفل مقتولا
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصـــد الـــوطــــن”

سادت حالة من الحزن الشديد بقرية نزلة الأشطر التابعة لمركز شرطة أبو النمرس بالجيزة، بعد اختفاء الطفل “إياد ياسر” البالغ من العمر عامين، وانتهاء رحلة البحث عنه بالعثور على جثته ملقاة وسط أرض زراعية.
وتكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لكشف هوية المتهم بارتكاب الجريمة، حيث تم التحقيق مع زوجة عم الطفل لكون الطفل اختفى عقب اصطحابها له والخروج من المنزل، كما تم التحقيق مع والدتها، وأمرت النيابة بحجزهما لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.
ياسر محمد والد الطفل ذكر أنه لا توجد بينه أى خلافات أو علاقات عدائية تجمعه بأى شخص، تدفعه لخطف إبنه وقتله، وقال أن ابنه “اياد” يبلغ من العمر عامين، اختفى عصر آخر يوم بشهر رمضان، حيث خرج بصحبة زوجة عمه، واختفى عقب ذلك.
وأضاف أنه حرر محضر باختفائه بمركز شرطة أبو النمرس، حتى فوجئ أن الأهالى عثروا عليه ظهر ثانى أيام العيد مفارقا الحياة، حيث تم العثور على جثته وسط قطعة أرض زراعية بقريته “نزلة الأشطر”.
وقال والد الطفل أنه لم يتم التوصل لهوية مرتكب الجريمة حتى الأن، خاصة أنه لا توجد بينه وبين اخريين أى خلافات، كما أنه لم يتهم شخص بعينه بإرتكاب الجريمة، نافيا تلقيه أى مكالمات من أى شخص وقت إختفاء إبنه، لطلب فدية منه.
وذكر أحمد محمد شعبان من أهالى قرية نزلة الأشطر التى شهدت الحادث وجار الطفل، أنه عقب اختفاء الطفل إياد، بحث عنه أفراد أسرته فى أنحاء القرية، وشارك الأهالى فى عملية البحث، وتم التنويه عن غيابه بمكبرات المساجد، إلا أن عملية البحث باءت بالفشل.
وأضاف أنه ظهر ثان أيام العيد، عثر أحد المزارعين من أهالى القرية على جثة الطفل ملقى على وجهه أسفل نخلة بأرض زراعية، وتجمع أهالى القرية، ووصل والده وأفراد أسرته، كما تم إبلاغ رجال المباحث بواقعة العثور على الطفل مفارقا الحياة، وتم مناظرة الجثة، مؤكدا أنه شاهد آثار جروح بجسد الطفل خلال إجراء عملية المناظرة، ثم تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة بتشريحها.
وقال إنه عقب انتهاء عملية التشريح، استلمت أسرة الطفل جثمانه، وشارك أهالى القرية فى تشييع جنازته وسط حالة من الحزن والأسى الشديد سيطرت على كل سكان القرية.
ومن جانبه قال ياسر حماد المحامى أنه تم التحقيق مع زوجة عم الطفل ووالدتها بنيابة مركز الجيزة، وأمرت النيابة بحجزهما على ذمة التحريات، مضيفا أن التحقيقات استمرت لما يقرب من 6 ساعات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *