أحمد صفوت يستكمل تصوير أفراح إبليس 2

كتب / حسام صلاح "رصـــد الـــوطــن"   يستأنف الفنان أحمد.
Article rating: out of 5 with ratings

أحمد صفوت يستكمل تصوير أفراح إبليس 2

كتب / حسام صلاح "رصـــد الـــوطــن"   يستأنف الفنان أحمد...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

أحمد صفوت يستكمل تصوير أفراح إبليس 2

19 يوليو، 2017, 7:36 ص
414
أحمد صفوت يستكمل تصوير أفراح إبليس 2
طباعة
كتب / حسام صلاح
“رصـــد الـــوطــن”

 

يستأنف الفنان أحمد صفوت، يوم الأحد المقبل، تصوير مشاهده في أحداث الجزء الثاني بمسلسل “أفراح إبليس”.

قال صفوت إنه من المقرر أن يستأنف، الأحد المقبل، تصوير دوره بالمسلسل، لافتًا إلى أنه يعشق اللهجة الصعيدية ومتابع جيد لها في جميع الأعمال التي تعرض هذه النوعية من الدراما.

كان المخرج أحمد خالد أمين، استأنف تصوير أحداث الجزء الثاني من المسلسل بمنطقة المنصورية بالهرم يوم الأحد ، وأكد أن الجزء الثاني من المسلسل يقدم بشكل مختلف ومعالجة درامية مغايرة تمامًا لما قدم من قبل، فضلًا عن أن الجزء الثاني لا يعد استكمالًا للجزء الأول، كما يعتقد البعض، فالمسلسل يقدم توليفة مميزة ومعالجة درامية مختلفة تنتمي إلى نوعية الدراما ذات البطولة الجماعية.
استعانت الشركة المنتجة بالسيناريست مجدى صابر لكتابة سيناريو الجزء الثاني بعد وفاة محمد صفاء عامر، مؤلف الجزء الأول، وتم التعاقد مع المخرج أحمد خالد أمين، بعد وفاة مخرج الجزء الأول سامى محمد على، إضافة إلى استبعاد ٦ فنانين قدموا الأدوار الرئيسية في الجزء الأول لأسباب مختلفة، كما تم التعاقد مع نجوم جدد لتقديم هذه الأدوار.

يشارك فى بطولة حلقات “أفراح إبليس 2″، بجانب النجم جمال سليمان كل من محمود عبدالمغنى وصابرين ومنة فضالى وإيمان العاصى وأحمد صفوت وكمال أبورية وجمال عبدالناصر ونادية رشاد، للكاتب الكبير مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبدالله، وإخراج أحمد خالد أمين.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات