أخر كلمات “هيكل” للرئيس عبد الفتاح السيسى

في رسالة هى الأخيرة وجها الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل.
Article rating: out of 5 with ratings

أخر كلمات “هيكل” للرئيس عبد الفتاح السيسى

في رسالة هى الأخيرة وجها الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

أخر كلمات “هيكل” للرئيس عبد الفتاح السيسى

18 فبراير، 2016, 2:07 ص
889
أخر كلمات “هيكل” للرئيس عبد الفتاح السيسى
طباعة

T1455749899d9e5a925a442b1d2aebc505f2bab11a9image.jpg&w=720&h=405&

في رسالة هى الأخيرة وجها الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل قبل وفاته بحوالي شهر ونصف وجه الكاتب الصحفي الأشهر في العالم العربي رسالة وكلمات مهمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في الحديث الصحفي الذي أجراه على قناة سي بي سي الفضائية في برنامج ” مصر أين وإلي أين” مع الإعلامية لميس الحديدي.

حيث طلب هيكل من الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يشغل البلد كلها بكامل طاقتها وأن العالم من حولنا يتغير ، وأنه لابد للرئيس السيسي أن يقوم بحشد كل قوى الوطن على رؤية معينة.

وأشار هيكل في رسالته للرئيس عبد الفتاح السيسي بأنني مش شايف حشد لتشغيل هذا البلد بكامل طاقته ولارؤية معينة يمكن من خلالها إجراء هذا الحشد.

وأضاف هيكل أيضاً أنه يعلم بأن الرئيس السيسي نواياه طيبه تجاه هذا البلد ولديه أماني كثيرة تثير الإحترام والتقدير إلا أنه بالفعل القطار قد توقف فترة طويلة جداً عند المحطة وجميع الشيالين نزلوا من هذا القطار والركاب صعدوا القطار والناس يغلب عليها الإحساس بالاستياء والزهق وبدأوا يتسألون متى الحركة؟ أمتي يمشى هذا القطار بالاضافة إلى أن الناس كمان مش عارفين همه رايحين على فين بالضبط.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات