أزياء تمنحك الدفء والأناقة هذا الشتاء من هبه سيد

كتابة وإدارة / هبه سيد  في هذا الشتاء مع مواكبة.
Article rating: out of 5 with ratings

أزياء تمنحك الدفء والأناقة هذا الشتاء من هبه سيد

كتابة وإدارة / هبه سيد  في هذا الشتاء مع مواكبة...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

أزياء تمنحك الدفء والأناقة هذا الشتاء من هبه سيد

9 يناير، 2021, 3:32 ص
250
أزياء تمنحك الدفء والأناقة هذا الشتاء من هبه سيد
طباعة

كتابة وإدارة / هبه سيد 

في هذا الشتاء مع مواكبة خطوط الموضة نجد النساء المحجبات تبحثن عن ما يعطيهن إطلاله ساحرة ومميزة وخاصة ملابس السهرات السوارية وتحتار المحجبات في اختيار زي مناسب ويعطيها الدفء في ليالي الشتاء الباردة.

إليك مجموعه متنوعة من الجاكيت والشال والفستان السوارية والفستان الكاجوال التي تستطيعن تنسيقهن مع الحجاب وإكمال اناقتك بالحقيبة المناسبة لإبراز  اناقتك.

فلا تستغني اي فتاه عن الشال أو الجاكيت أو البالطوا ليعطيها الدفء وخاصة من خامة الاقمشه المناسبة مثل الفرو و القطيفة الشمواه بألوان مواكبة للموضة مثل اللون الاسود والأحمر  والباذنجاني والرمادي.

ولا تخلو أيضا خزانة اي فتاة محجبة من الفستان والجيب والبلوزة،، إليكي فستان من قماش الجلد مع الشيفون اللامع باللون الأزرق  لإطلالة أنيقة وساحرة، والجيب البليسية التي عادة ما تحب ارتدائها المحجبات،، وفستان باللون الكشمير من قماش التل المناسب جدا للحفلات والسهرات مع إدخال الرسم اليدوي والتطريز.

ولتكتمل المجموعه بأكثر الملابس شيوعا للمحجبات وهي العباءة مستوحاة من التصميم الخليجي والتونيك الصوف مع إدخال الرسم اليدوي.

فلا داعي للحيرة لاختيار ما يناسب حجابك عزيزتي.

 

 

 

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات