أصبح على بعد 420 كيلومتراً فقط من مكة المكرمة

متابعة _محمود عونى الدكتور خالد جمال السويدي يواصل "مبادرة جري.
Article rating: out of 5 with ratings

أصبح على بعد 420 كيلومتراً فقط من مكة المكرمة

متابعة _محمود عونى الدكتور خالد جمال السويدي يواصل "مبادرة جري...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار الرياضة

أصبح على بعد 420 كيلومتراً فقط من مكة المكرمة

28 فبراير، 2019, 6:54 م
254
أصبح على بعد 420 كيلومتراً فقط من مكة المكرمة
طباعة

متابعة _محمود عونى

الدكتور خالد جمال السويدي يواصل “مبادرة جري أبوظبي – مكة المكرمة”
بعد 23 يوماً من انطلاقه من أبوظبي في “مبادرة جري أبوظبي- مكة المكرمة”، وصل الدكتور خالد جمال السويدي، المدير التنفيذي في مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية إلى مدينة الحوميات في المملكة العربية السعودية، ليتبقى له 420 كيلومتراً فقط للوصول إلى مكة المكرمة وإنهاء هذا التحدي غير المسبوق الذي بدأ خوضه في الأول من فبراير الجاري.
وأكد الدكتور خالد جمال السويدي أنه قادر على إنهاء هذا التحدي الكبير والوصول إلى مكة المكرمة، برغم الصعوبات التي واجهته، ومن بينها تعرضه للإصابة بعدما غادر مدينة القويعية في طريقه نحو مدينة الرويضة، والتعب والإرهاق الشديدان اللذان لحقا به نتيجة المسافة الكبيرة التي يقطعها يومياً، بالإضافة إلى برودة الطقس والعواصف وما يترتب عليها من ظروف تجعل من الجري أمراً صعباً، وشدد الدكتور خالد على أن إرادته الصلبة ومعنوياته العالية التي ساعدته على التغلب على هذه الصعوبات، تجعله في الوقت ذاته قادراً على الاستمرار من أجل تحقيق هدفه المنشود.
وأشاد الدكتور خالد جمال السويدي، بدعم والده الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، الذي يحرص بصورة مستمرة على زيارته من أجل الاطمئنان عليه، مؤكداً أن هذه الزيارات لها أكبر الأثر في رفع معنوياته ومعنويات فريقه، وتمثل دافعاً قوياً له لمواصلة الجري والوصول إلى نهاية هذا التحدي الكبير.
كما أشاد الدكتور خالد جمال السويدي بالدعم الذي لقيه في الأيام الماضية من سعادة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة العربية السعودية، ومن المسؤولين السعوديين الذين حرصوا على تسهيل كافة الإجراءات له منذ عبوره منفذ البطحاء، ومن مختلف أطياف الشعب السعودي الشقيق الذي حرص على دعمه ومؤازرته ورفع معنوياته طوال الطريق.
يذكر أن الدكتور خالد جمال السويدي كان قد بدأ “مبادرة جري أبوظبي- مكة المكرمة” من أمام مسجد الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، حيث يقطع مسافة إجمالية قدرها حوالي 2070 كيلومتراً وصولاً إلى مكة المكرمة، سواء بالجري المتواصل، أو بالجمع بين الجري والمشي المتواصلين.
ويمكن متابعة “مبادرة جري أبوظبي- مكة المكرمة” من خلال الموقع الإلكتروني (www.Khaledalsuwaidi.com)، الذي تم إطلاقه لهذا الغرض، حيث يتضمن الموقع كل المعلومات والبيانات والأنشطة الخاصة بهذه المبادرة، ويمكن من خلاله متابعة تطورات عملية الجري يوماً بيوم.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات