الرئيسية اخبار عاجلة أعلن حزب المؤتمر بالإسماعيلية حالة الطوارئ إستعدادا للمحليات

أعلن حزب المؤتمر بالإسماعيلية حالة الطوارئ إستعدادا للمحليات

moda 1957
أعلن حزب المؤتمر بالإسماعيلية حالة الطوارئ إستعدادا للمحليات
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

 

كتبت : ندى عادل 

 

أعلنت أمانة حزب المؤتمر بمحافظة الإسماعيلية حالة الطوارئ القصوى استعدادا لخوض انتخابات المجالس المحلية المقررة خلال الفترة المقبلة .

 

وقال عصام دياب أمين الحزب بالإسماعيلية :انه سوف يعقد أجتماعاً موسعاً مع أمناء اللجان الفرعية وأمناء المراكز والمدن و القرى على مستوى المحافظة ، وذلك لمناقشة اختيار المرشحين الذين يخوضون انتخابات المحليات عن الحزب بالمحافظة ، بشرط الكفاءة و الانتشار في الشارع و القدرة على التواصل مع المواطنين و المسئولين بعيدا عن الوساطة والمحسوبية .

 

وأضاف دياب ، أن أمانة الحزب سوف تقوم بتقديم الدعم الكامل ، والمساندة لمرشحيه في انتخابات المجالس المحلية ، والتي تعد من أولويات الحزب تجاه الشارع الإسماعيلي في حل قضايا و مشاكل المواطنين ، وهو ركيزة من ركائز تأسيس الحزب وخاصة بعد عدد من الجولات الميدانية التي نظمتها أمانة الحزب بالإسماعيلية في قرى ، وإحياء المحافظة المختلفة للتعرف على المشاكل الحقيقية التي تحاصر المواطنين وتقف إمام تحقيق مصالحهم العامة والعمل علي إيجاد حلول جذرية لها .

وأشار دياب الى انه سيتم التواصل مع جميع أعضاء الحزب لاختيار مرشحيه مع استعراض برامجهم الانتخابية في المشاكل الراهنة ، ومعرفة قدرتهم على توصلها مع المسئولين والتنفيذيين وحلها وخاصة هم أول من سيقابل ويشعر بهذه المشاكل بالمدن والمراكز والإحياء .

رصد الوطن

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *