الرئيسية أخبار أكبر أسواق الموضه في أوربا يرتدون الجينز من أيدي مصريه

أكبر أسواق الموضه في أوربا يرتدون الجينز من أيدي مصريه

ahmed-hefny 617
أكبر أسواق الموضه في أوربا يرتدون الجينز من أيدي مصريه
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت / عبير إمام

        ” رصد الوطن”

احد مصانع الجينز ب “بياض العرب” يصدر 2.5 مليون جينز سنويٱ ل ٱلمانيا ، أحد اكبر اسواق الموضه في اوروبا يرتدون الجينز من ايدي ابناء صعيد مصر .
المصنع على مساحة 9844 مترا بالمنطقة الرابعة داخل المنطقة الصناعية لبياض العرب بشرق النيل فى محافظة بنى سويف، يعمل أكثر من 700 شاب وفتاة من خريجى المدارس الفنية، داخل مصنع ضخم متخصص فى إنتاج البنطلونات الجينز المخصصة للتصدير إلى دولة ألمانيا، لينتج يومياً آكثر من 7 آلاف بنطلون.
تقول هند” خريجة مدرسة الفنية بنات قسم الملابس، أكدت أثناء حديثها لليوم السابع أنها فخورة بالعمل فى مصنع يصدر المنتجات للخارج قائلة “فكرة أنك بتنتج شىء يباع فى أوروبا شىء مبهر، يخلينا نعمل بتركيز أكثر وبنكون خايفين على المنتج لأن أى خطأ يعنى حدوث خلل فى المنظومة”
اضافت “ميادة” أعمل فى المصنع منذ عامين والرواتب جيدة حيث تتراوح من 900 إلى 1200 جنيه، قائلة “كل ما تشتغلى وتظهرى شغلك المرتب يزيد، وإحنا بنشتغل 8 ساعات فى اليوم”.
مسئول المصنع أكد لليوم السابع أنهم فضلوا الاستثمار فى محافظة بنى سويف، كونها من المحافظات المتميزة فى تقديم التسهيلات والمرونة فى التعامل مع المستثمرين، بالإضافة إلى توافر الأيدى العاملة، وتوافر الطرق السريعة الرابطة بين بنى سويف ومحافظات الوجه القبلى والبحرى وموانى البحر الأحمر.
قريبا مضاعفه الاستثمار ف المصنع لزياده عدد العاملين من 700 ل 3000 شاب
وأشار محافظ بنى سويف إلى أن إجمالى عدد المشاريع الاستثمارية بالمحافظة 550 مصنعا بتكاليف 17 مليارا و884 مليون جنيه، وتوفر أكثر من 66 ألف فرصة عمل.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.