الرئيسية أخبار أمانة العمال والفلاحين المركزية تنظم مؤتمراً حاشداً لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمشاركة الاتحاد المصري للكاراتيه باستاد القاهرة 

أمانة العمال والفلاحين المركزية تنظم مؤتمراً حاشداً لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمشاركة الاتحاد المصري للكاراتيه باستاد القاهرة 

moda 296
أمانة العمال والفلاحين المركزية تنظم مؤتمراً حاشداً لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمشاركة الاتحاد المصري للكاراتيه باستاد القاهرة 
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت / همت داود

 

 

 

نظمت أمانة العمال والفلاحين المركزية برئاسة النائب سيد نصر، بمشاركة الاتحاد المصري للكاراتيه ، مؤتمراً جماهيرياً كبيراً، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالصالة المغطاة في استاد القاهرة.

 

وبدأ المؤتمر، بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة.

 

شارك في المؤتمر قيادات الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، وأعضاء هيئة مكتب أمانة العمال المركزية، وأمناءها وأعضاء وهيئات مكاتبها بجميع المحافظات، وأعضاء من الأمانات المركزية النوعية بالحزب، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن الحزب، فضلاً عن قيادات وأعضاء ولاعبي الاتحاد المصري للكارتيه، بحضور ممثل لوزير الشباب والرياضة.

 

أكد النائب سيد نصر، أمين العمال والفلاحين المركزي، أن العمال والفلاحين والرياضيين يوجهون رسالة قوية بدعم الرئيس عيد الفتاح السيسي في الاستحقاق الانتخابي ويحددون تفويضهم له لتولي مسؤولية البلاد لفترة رئاسية جديدة.

 

وقال رابح عسل، أمين مساعد أمانة العمال والفلاحين المركزية بالحزب، إن العالم كله يدرك قيمة مصر كدولة محورية في المنطقة وإنه يجب على مواطنيها الشعور بالفخر للانتماء لهذا البلد العريق.

 

وأكد وليد عبدالقادر، أمين مساعد أمانة العمال والفلاحين المركزية، أن الرياضيين والفلاحين والعمال حريصون على المشاركة في كل الاستحقاقات الدستورية.

 

وطالب النائب عامر الشوربجي، أمين مساعد أمانة العمال والفلاحين المركزية، جموع المصريين بضرورة النزول والاحتشاد والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأعلن زهير ساري، أمين مساعد أمانة العمال والفلاحين المركزية، إلى العمال والفلاحين باعتبارهم جزء من المجتمع المصري، سيشاركون في الانتخابات الرئاسية بكثافة لمساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ولفتت عايدة محي ، أمين مساعد أمانة العمال والفلاحين المركزية، لدور عظيمات مصر الايجابي والوطني وتوقعت أن يتجلى هذا الدور في مشاركة كثيفة خلال الانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر.

 

من ناحيته استعرض المهندس أشرف الدوكار أمين العمال والفلاحين بالشرقية، الانجازات التي حققتها الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية بفضل القيادة السياسية الحكيمة.

 

ومن جانبه، أشار محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، إلى اهتمام الرئيس السيسي بالرياضيات والألعاب الفردين رغم أنها لم تكن تلقى اهتماما خلال السنوات الماضية.

 

أما الدكتور أشرف البجرمي رئيس الإدارة المركزية للإنشاءات الشبابية والرياضية، فقال خلال كلمته بالنيابة عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن مصر تشهد عرسا ديمقراطيا مؤكدًا ضرورة مشاركة الجميع في الانتخابات الرئاسية 2024.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *