“أمان” الداخلية تضخ السلع بأسعار مخفضة بـ “سوبر ماركت أهلا رمضان”

كتبت/ ياسمين محمد    " رصد الوطن "  شاركت "أمان".
Article rating: out of 5 with ratings

“أمان” الداخلية تضخ السلع بأسعار مخفضة بـ “سوبر ماركت أهلا رمضان”

كتبت/ ياسمين محمد    " رصد الوطن "  شاركت "أمان"...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

“أمان” الداخلية تضخ السلع بأسعار مخفضة بـ “سوبر ماركت أهلا رمضان”

22 مايو، 2017, 4:30 م
394
“أمان” الداخلية تضخ السلع بأسعار مخفضة بـ “سوبر ماركت أهلا رمضان”
طباعة

كتبت/ ياسمين محمد

   ” رصد الوطن ” 
شاركت “أمان” التابعة لوزارة الداخلية بمنافذ لها على مساحة 1000 متر، بمعرض “سوبر ماركت أهلا رمضان”، الذى فتح أبوابه أمام المصريين من 22 مايو حتى 26 من نفس الشهر، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، لعرض سلع رمضان بأسعار مخفضة، وبشكل موفر على المواطنين احتفالا بالشهر الكريم، تحت شعار “نعم للشراء المباشر”، برعاية الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

وعرضت “أمان” كافة السلع والمستلزمات التى يحتاجها المواطنين في شهر رمضان، مثل “الأرز، والسكر، والمكرونة، واللحوم، والصلصة، وياميش رمضان، والفول”، بأسعار مخفضة لمواجهة جشع التجار.

وتعرض “أمان”، اللحوم بـ50 جنيها، وكيلو الدجاج بـ28 جنيها، والأرز بـ7 جنيهات، والسكر بـ9 جنيهات، و”لفة” قمر الدين بـ18 جنيها، والبلح بـ12 جنيها، والتين المجفف بـ30 جنيها.

وقال اللواء أشرف محمود مساعد وزير الداخلية لبحوث الاستثمار، إن هناك توجيهات من اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية ، بتوفير كافة السلع الغذائية للمواطنين، بأسعار مخفضة، في إطار حرص الوزارة على رفع العبء عن كاهل المواطنين، وعدم تركهم فريسة لجشع التجار.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، أن منافذ أمان تشارك في المعرض حتى نهايته، وتطرح كميات ضخمة من السلع الغذائية على المواطنين، بأسعار مخفضة مقارنة بالخارج، مشدداً على أن “أمان” لا تسعى لتحقيق الربح بقدر سعيها على راحة المواطن وتوفير احتياجاته اليومية.

وعلى جانب أخر، واصلت مديريات الأمن على مستوى الجمهورية توزيع “كراتين رمضان” المجانية على المواطنين سواء في المنافذ أو السيارات المتنقلة، والتى تعتبرها الوزارة هدية منها لأبناء الشعب المصري، حيث تحتوي الكرتونة على كافة السلع الاستراتيجية والمستلزمات التى يحتاجها المواطن خلال الشهر الكريم.

وتنسق وزارة الداخلية متمثلة فى الإدارة العامة لشرطة التموين بإشراف اللواء ياسر صابر مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، مع وزارة التموين بإشراف الدكتور على مصيلحي وزير التموين، على شن حملات تموينية مشتركة لاستهداف الأسواق ومراقبتها قبل شهر رمضان، وضبط السلع الغذائية الفاسدة، حيث نجحت الجهود فى ضبط أكثر من 30 طن ياميش فاسد ومجهول المصدر قبل طرحهم فى الأسواق، مما يضر بصحة المواطنين.

ونجحت التموين، فى عقد لقاءات مع كبار التجار بالمحافظات، لبحث تقليص الأسعار فى رمضان، حيث أبدى عدد كبير من التجار رغبتهم في خفض الأسعار تضامناً مع مبادرات وزارتى الداخلية والتموين.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات