الرئيسية أخبار أمن الدقهلية يكثف جهوده لكشف غموض اختفاء “طفل إيطاليا”

أمن الدقهلية يكثف جهوده لكشف غموض اختفاء “طفل إيطاليا”

moda 7679
أمن الدقهلية يكثف جهوده لكشف غموض اختفاء “طفل إيطاليا”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / آروى ياسر 
“رصــد الـــوطــــن”

لم تكن تعلم الأم أن عودتها بابنها ذي التسع سنوات بعد سنين غربة فى إيطاليا ليقضى معها إجازة عيد الفطر فى مسقط رأسه بمصر ستتحول من فرحة بالعيد وسط الأهل والأحباب إلى حزن بعد اختفاء ابنها فى لمح البصر من أمام منزل الأسرة بقرية ميت الكرما التابعة لمركز طلخا بالدقهلية.
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا باختفاء الطفل وليد محمد حامد الغطاس ١٠ سنوات منذ عصر أمس الإثنين ثانى أيام عيد الفطر المبارك أثناء لهوه مع أولاد الجيران أمام المنزل وبحثوا عنه فى كل مكان لم يجدوه.
فيما أكد أهالى القرية أن العيد تحول لديهم لمأتم بعد اختفاء وليد، حيث إنه أتى إلى مصر مع والدته وشقيقته منذ أسبوع لقضاء إجازة العيد وكانوا ينتظرون وصول والده اليوم، حيث إن آخر إجازة لهم فى مصر كانت منذ عامين ليستكمل إجازة العيد معهم.
وناشد الأهالى الأجهزة الأمنية سرعة التحرك لفك لغز اختفائه وسرعة العثور عليه، متوقعين أن يكون وراءه اختطاف مشاجرة حدثت بين عدد من الأشخاص المجهولين، وانتهت سريعا قبل اختفائه بالمنطقه التى يلعب بها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.