الرئيسية أخبار أمن القليوبية تحرير فتاة قبل اغتصابها من 3 أشخاص بمقابر الخانكة

أمن القليوبية تحرير فتاة قبل اغتصابها من 3 أشخاص بمقابر الخانكة

moda 823
أمن القليوبية تحرير فتاة قبل اغتصابها من 3 أشخاص بمقابر الخانكة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : رهف ياسين
“رصــــد الـــوطـــن”

أنقذت مباحث مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، إحدى الفتيات من محاولة اغتصابها من قبل 3 أشخاص، وذلك عقب اختطافها خلال خروجها من عملها بصحبة زميليها، واصطحابها لمنطقة المقابر والتعدي عليها بالضرب، وألقت القوات الأمنية القبض على اثنين من المتهمين فيما هرب الثالث، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث مركز الخانكة، بلاغا من “كريم. ع. ال”، 19 عاما، و”باسم. ع. ب”، 18 عاما، عاملان بكافتريا، يفيد أنهما خلال سيرهما برفقة المدعوة “ن. خ” 19( عاما – عاملة بذات الكافيتريا بمنطقة 23 يوليو) اعترض طريقهم 3 أشخاص مجهولين، وتعدوا على الأول بالضرب محدثين ما به من إصابات، واستولوا منهما على هاتفين ومبلغ 100 جنيه، واصطحبوا الفتاه برفقتهم وفروا هاربين .
وتشكيل فريق بحث بقيادة العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، توصل إلى أن مرتكبوا الواقعة كل من “إيهاب. م” (22 عاما – سائق “توك توك”) و”محمد. س” (14 عاما – عامل)، و”أحمد. ع” هارب.
وأوضحت التحريات، أن المتهمين موجودين بمنطقة المقابر، وباستهدافهم ضبط الأول والثاني، وحررت القوات الأمنية الفتاة قبل اغتصابها، وبمواجهتهما إعترفا بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.