الرئيسية أخبار أمن عدن : ينفى وجود سجون سرية ويرد على تزوير الجزيرة

أمن عدن : ينفى وجود سجون سرية ويرد على تزوير الجزيرة

moda 1407
أمن عدن : ينفى وجود سجون سرية ويرد على تزوير الجزيرة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سها البغدادى
“رصــــد الـــــوطـــن”

استنكر المتحدث الرسمي لإدارة أمن عدن النقيب ” عبدالرحمن النقيب ” تناولات قناة الجزيرة المضللة للرأي العام بشأن وجود سجون تعذيب سرية في عدن وحضرموت تديرها دولة الإمارات العربية المتحدة .
وأوضح النقيب : أن ادعاءات الجزيرة والتي تهدف في المقام الأول الى إقحام دولة الإمارات في انتهاكات تتعلق بحقوق الإنسان لا تستند الى وقائع أو أدلة وهي محاولة أقل ما يقال عنها بأنها بائسة ؛ على اعتبار أن كثير من المنظمات الدولية والمحلية قد زارت السجون في عدن واطلعت على مستوى تطبيق المعايير الدولية لحقوق السجناء في كل من سجن المنصورة المركزي وسجن البحث الجنائي .
مشيرا الى أن دور الإمارات العربية المتحدة في هذا المجال اقتصر على تقديم الدعم لإدارة أمن عدن بالسيارات والمركبات وإعادة تأهيل مراكز الشرط وتأثيثها وبما يضمن النهوض بعملها لحفظ الأمن والاستقرار في المدينة التي تعرضت الكثير من مرافقها العامة والخاصة للتدمير من قبل المليشيات الحوثية العفاشية الغازية .
ولفت النقيب الى ان الحملة التي تقودها الجزيرة والرامية الى تشويه الدور الإماراتي في عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل للشعب اليمني , كانت قد بدأتها مواقع وصفحات تتبع تنظيمي القاعدة وداعش وبذات الأسلوب والطريق وبنفس هذه الادعاءات الباطلة وهو ما يثبت التنسيق الكبير بين الجانبين .
واشار النقيب الى أن الضربات التي تلقتها التنظيمات الإرهابية في كل من عدن وحضرموت ولحج وابين من قبل الأجهزة الأمنية المدعومة من قوات التحالف العربي قد اوجعت رعاة تلك التنظيمات والداعمين لها ومن بينهم حزب الإصلاح جناح الإخوان المسلمين في اليمن وقطر التي تخشى من نشر اعترافات بعض العناصر الإرهابية المقبوض عليها أمام الأجهزة القضائية ومحاضر النيابات العامة .
ونوّه النقيب الى أن دولة الإمارات العربية المتحدة قد لعبت دورا إيجابيا ومساندا لعديد السجناء الذين تم الإفراج عنهم من قبل الأجهزة الأمنية في كلا من عدن وحضرموت

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *