الرئيسية أخبار أمير كرارة…لم أسئ لمهنة المحاماة ،البعض يسىء للمهنة وليس أنا

أمير كرارة…لم أسئ لمهنة المحاماة ،البعض يسىء للمهنة وليس أنا

moda 1291
أمير كرارة…لم أسئ لمهنة المحاماة ،البعض يسىء للمهنة  وليس أنا
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / حسام صلاح
“رصــــد الـــوطـــن”

 

أكد الفنان أمير كرارة أنه لم يسئ لمهنة المحاماة خلال أحداث مسلسل كلبش، معربا عن اندهاشه واستيائه فى ذات الوقت من اتهامة بهذه التهمة والإصرار على افتعال مشكلة غير موجودة قائلا كيف لى أن أسئ لمهنة لدى أقارب يمتهنونها وأصدقاء، ومحامى يدير أعمالى، فهى مهنة ترسخ العدل على الأرض.

وأضاف كرارة في تصريح خاص ” لرصد الوطن ” أنا فنان وملتزم بنص ودور أؤديه والعمل لا يتم عرضه دون الرجوع للرقابة وهى التى أجازت عرض هذه الجملة التى بنى عليها الاتهام.

وتابع كرارة، أن الجملة التى اتهمت بسببها بالإساءة للمحامين ولمهنة المحاماة تخص شريحة ممن يمتهنون مهنة المحاماة اللذين يتلاعبون بثغرات القانون وهى فئة قليلة، لكنها موجودة وهى من تسئ للمهنة وليس أنا، والمحاماة مهنة كأى مهنة يوجد بها الجيد والسئ والأخير هو ما تطرقنا له فى العمل.

وأشار كرارة إلى أنه معرض أن يقوم بتجسيد أى دور يكون فيه البطل يمتهن أى مهنة ويكون فاسد لأننا نناقش قضايا من الواقع ولا يوجد تعميم أو اتهام فى المطلق نحن دائما فى الفن نتعرض لشريحة معينة من أى فئة فى الحياة ووارد أن يمتهن البطل مهنة “ممثل، طبيب، ظابط أو حتى رئيس” فى النهاية هذه دراما ودائما نحن فى الفن نسلط الضوء على إيجابيات وسلبيات بعينها لإظهارها.

واختتم كرارة كلامه أنه لم يحدث منى أن أسأت لأى شخص أو مهنة من قبل، وهذا نص أنا ملتزم بأداءه كما هو مكتوب كممثل

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.