الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز أناقتك وإطلالاتك في المناسبات المختلفة بتوقيع خبيرة التجميل ” مـــى خالد”

أناقتك وإطلالاتك في المناسبات المختلفة بتوقيع خبيرة التجميل ” مـــى خالد”

moda 1463
أناقتك وإطلالاتك في المناسبات المختلفة بتوقيع خبيرة التجميل ” مـــى خالد”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــــد الـــوطـن”

لا شك أن كل عروس تتمنى ان تكون الأجمل في ليلة زفافها، فهذه الليلة التي لن تتكرر هي حلم منذ الطفولة، من ثم تضع العروس وأصدقاءها ومعارفها كل طاقتهم في البحث عن أجمل فستان، وأفضل مصفف شعر، ويأتي على رأس الأولويات مكياج العروس، فلا تكل عن المتابعة و المشاهدة لإيجاد الشخص الأكفأ لهذه المهمة.

تحرص الفتيات على معرفة أبرز خطوط المكياج، لكي تبدو بأفضل صورة لها خاصة إذا كانت حفل زواجها قد اقترب

قالت  مى خالد ، خبيرة التجميل، إن الأفضل أن تبحث الفتاة عما ما يلائم لون بشرتها وملامحها، مشيرة إلى أن الألوان الترابية هي موضة 2018.

وأضافت “خالد” خلال حديثها لـ” رصد الوطن” أنه من مهم دمج ألون ظلال العيون الترابية بخفة، والتي تندرج تحت الألوان الغامقة، أو البراقة كالذهبي والفضي، بالإضافة لاختيار أحمر شفاه يتناسب مع العروس.

وقالت خبيرة التجميل ” مى خالد “ إن نجاح خطة تطبيق مكياج العروس تبدأ من بشرة صافية ومجهزة، من ثم عليكِ اتباع خطوات التقشير و الترطيب قبل الزفاف بثلاثة أشهر.

وأردفت أن مستحضرات التجميل التي ستستخدم في مكياج العروس لابد أن تجهز أيضاً قبل الزفاف بفترة كافية، ليس هذا فحسب، بينما عليكِ استخدامها أكثر من مرة في خروجات طويلة لتتأكدي من جودتها، على عكس ما تقوم به العروس حيث تحتفظ بكل أدوات المكياج لبعد الزواج. وعند استخدام الأدوات عليكِ قياس مدى ثباتها وملاءمتها لبشرتكِ، خاصة الأساسيات مثل كريم الأساس و البريمير.

من أهم النصائح التي أكدت عليها خبيرة المكياج “خالد” هو أن تكوني نفسكِ في ليلة الزفاف، فلا يعني رغبتكِ في أن تبدين جميلة أن تطبقين ألوان قوس قزح على عيونكِ، بينما أكدت أنه من الأفضل الاختيار أو التحرك بين ثلاثة درجات وهم: الروز، الخوخي، والبرونزي، أما أحمر الشفاة فلابد ان يتبع بقية ألوان الوجه ولا يبدو شاذ حتى وإن وقع اختياركِ على لون داكن

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.