أيام الثورة والغضب

كتب / حسام صلاح "رصــــد الــــوطـــن" فى البداية ينبغي الإعتراف.
Article rating: out of 5 with ratings

أيام الثورة والغضب

كتب / حسام صلاح "رصــــد الــــوطـــن" فى البداية ينبغي الإعتراف...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

فن

أيام الثورة والغضب

2 يونيو، 2017, 6:48 م
669
أيام الثورة والغضب
طباعة
كتب / حسام صلاح
“رصــــد الــــوطـــن”

فى البداية ينبغي الإعتراف أن النجم محمد رمضان من أكثر النجوم في مصر قدرة على صنع المفاجآت، ومهما تصور البعض أنه يتوقع ماذا سيفعل في الخطوة القادمة سواء على المستوى الفني أو الإنساني.. فإن رمضان قادر على تغيير كل الحسابات وقلب كل الموازين في لحظة من اللحظات، كما أنه لديه موهبة فطرية للفت النظر وشد الإنتباه سواء بقصد أو بدون قصد .
وفي المقابل .. بالنسبة للنجم أحمد السقا فإن خبرته وتاريخه الفني بوجه عام يدفعانه لإستيعاب الكثير من الأمور وتجاوز ما يمكن أن ينال من إسمه من قريب أو بعيد، كما يمكن القول أنه يراقب تصرفاته جيدا و يحرص على أن لا يؤاخذ على فعل يفعله كشخصية عامة .
وبعد بضعة أشهر تحسست فيها أقلام صحفية وجود حربا باردة بين النجمين رمضان والسقا بعد إعتذار الأخير عن المشاركة في بطولة “الكنز” للمخرج شريف عرفة، و أيضا بعدما توقع بعض المهتمين بالسينما وجود أجواءا مشحونة بينهما نتيجة المنافسة السينمائية المرتقبة في عيد الفطر القادم بسبب طرح فيلميهما “جواب إعتقال” ، “هروب إضطراري” .
كما أن بديهية المنطق الذي يتحدث به رمضان في سعيه الحثيث لأن يصبح رقم واحد في السينما والدراما التليفزيونية ، كل ذلك كان له أبلغ الأثر أن يتوقع الجميع أى شيء إلا حدوث جلسة ودية مؤخرا بين النجمين الكبيرين فى هذا التوقيت بالذات .. جلسة تخللها مشاهدة لأحدث الأعمال الفنية للسقا وهو مسلسل “الحصان الأسود” الذى يعرض فى رمضان ، مما دحضح تماما كل ما كان يثار عن وجود خلافات بينهما و بعث بذلك اللقاء الذي جمع بينهما عدة رسائل مختلفة للرأي العام كلها تؤسس لصالح علاقة طيبة بينهما لا تتأثر بروح المنافسة .
بقى الإشارة لإشتراكهما مؤخرا في بطولة الفيلم الوطني الهام ” أيام الثورة والغضب” للكاتب الكبير وحيد حامد والمخرج محمد سامي ، ذلك الفيلم الذي يتعرض لثورة 30 يونيو التى خلصت مصر من حكم الإخوان وهو ربما ما استوجب معه أن يكشفا للصحافة و الإعلام عن حقيقة علاقتهما الودية التى تتنافى مع كل الشكوك التى أثيرت من قبل ، و أن إستجابتهما السريعة للإشتراك في هذا الفيلم الذي يؤرخ لمرحلة تاريخية هامة في مصر يؤكد تماما على ترفعهما عن أى صغائر أو أهواء شخصية .

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات