الرئيسية اخبار عاجلة أيمن الدهشان يهنيء المصريين بذكرى أكتوبر المجيدة

أيمن الدهشان يهنيء المصريين بذكرى أكتوبر المجيدة

moda 1665
أيمن الدهشان يهنيء المصريين بذكرى أكتوبر المجيدة
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة/شرين نجيب

حضر دكتور أيمن الدهشان رئيس مجلس إدارة جمعية الحضارة المصرية واستشاري العلاقات الخارجية بمجلس النواب المصري احتفال القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد، من خلال حفل ضخم بفندق “الماسة” التابع للقوات المسلحة، بمشاركة الهضبة عمرو دياب و الفنانة التونسية لطيفة وبحضور العديد من نجوم الفن ورجال الأعمال وقيادات الدولة على رأسهم السيدة انتصار زوجة الرئيس عبدالفتاح السيسي.
كما حرصت لطيفة، على حمل علم مصر لتغني به على المسرح وتحيى حضور الحفل على رأسهم زوجة الرئيس التي كانت تتابع الحفل من المقصورة الرئيسية بالقاعة.
وحضر الحفل العديد من نجوم الفن ورجال الأعمال وقيادات الدولة منهم الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، والدكتور أشرف العربي وزير التخطيط، وجلال السعيد وزير النقل، والمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات، نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ، والدكتور مصطفى الفقي، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وخالد عزازي، وعلاء الكحكي والصحفي ياسر رزق، وأسامة هيكل، ولميس الحديدي ، محمد ناقد رئيس التحرير ، وطارق علام ورجاء الجداوي وفادية عبد الغني وسهير شلبي والمهندس عاطف حلمي رئيس اورنج مصر وحاتم باشات رئيس لجنة الشؤون الأفريقية .
وأشاد الدهشان بإدارة وتنظيم العقيد وليد سامي مدير فندق الماسة، و شركة “تالنت دبليو إم” المنظمة للحفل لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور وفريق عمله من وليد الحريري .
وقدمت الحفل الفنانة رزان مغربي، التي حرصت على مقابلة الهضبة قبل الحفل لاتقاط الصور التذكارية معه كما أن الحفل لصالح صندوق تحيا مصر وقامت أحد سيدات الأعمال بالتبرع ب350 الف جنيه لشراء سيارة مرسيدس قديمة
وأكد الدهشان على أن نصر أكتوبر العظيم هو فضل الله على هذه البلد ونعمة من الله ويجب على جميع المصريين أن يحافظوا على هذا النصر واتمنى ان يكون علم مصر دائما وابدا مرفوع .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *