الرئيسية أخبار إجتماع حزب ” مصر السلام ” يتحول إلي مظاهرة حب بين الأعضاء المؤسسين ورئيس ووكيل المؤسسين للحزب

إجتماع حزب ” مصر السلام ” يتحول إلي مظاهرة حب بين الأعضاء المؤسسين ورئيس ووكيل المؤسسين للحزب

moda 1086
إجتماع حزب ” مصر السلام ”  يتحول إلي مظاهرة حب بين الأعضاء المؤسسين ورئيس ووكيل المؤسسين للحزب
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : نجلاء علي
“رصـــد الـــوطــن”

اجتمع أعضاء حزب ” مصر السلام ” تحت التأسيس وقيادته و رئيسه الدكتور الإعلامي محمد سعيد بمقر الحزب بحي دار السلام بمحافظة القاهرة .

وناقش الأعضاء أهم الموضوعات الهامة وخطة الحزب المستقبلية للأعضاء الجدد كما احتفل بتوقيع البروتوكول الطبي وتقديم مشروع لاحدي وزارات الدولة والعمل علي تيسير تذليل كافة العقوبات من خلال حملة ” حلل واطمن ” ٢٠٢٠ للقضاء علي فيروس سي التي ستبدأ فعالياتها يوم ٢٤ أغسطس الجاري . 

كما أعلن الدكتور / أشرف عبد الخالق أنه بصدد تجهيز مقر الحزب بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية والعمل علي قدم وساق لبدء العمل الفعلي تحت قيادة الحزب. 

ومن ناحية أخري أعلن الدكتور الإعلامي /  محمد سعيد وجميع الأعضاء المؤسسين تأييد ودعم الحزب الكامل للسيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئيسية القادمة لما حققه من إنجازات متعددة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية ، مؤكدا أنه إستطاع العبور بمصر إلي الكثير من الإنجازات في كافة المجالات .

وقال أن حزب مصر السلام مع الرئيس عبد الفتاح السيسي واستمرار مسيرة الإنجازات التي حققها ، خاصة بعد النجاحات التي شهدتها البلاد خلال الفترة الرئاسية الأولي ، خاصة فيما يتعلق بإنشاء العديد من المشروعات العملاقة بمختلف أنحاء مصر .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.