إحكام الرقابة علي المواقف ومحطات الوقود ومستودعات الغاز بنطاق دائرة محافظة الشرقية

كتب : أحمد حفني الجحاوي        " رصد.
Article rating: out of 5 with ratings

إحكام الرقابة علي المواقف ومحطات الوقود ومستودعات الغاز بنطاق دائرة محافظة الشرقية

كتب : أحمد حفني الجحاوي        " رصد...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

إحكام الرقابة علي المواقف ومحطات الوقود ومستودعات الغاز بنطاق دائرة محافظة الشرقية

29 يونيو، 2017, 8:35 م
87
إحكام الرقابة علي المواقف ومحطات الوقود ومستودعات الغاز بنطاق دائرة محافظة الشرقية
طباعة

كتب : أحمد حفني الجحاوي

       ” رصد الوطن ” 

 

 

أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز و المدن و الأحياء ومديري إدارات المواقف بالتنسيق مع إدارة المرور ومباحث التموين بتكثيف الحملات على المواقف ومحطات الوقود ومستودعات الغاز بنطاق دائرة المحافظة لمنع إبتزاز المواطنين ولضبط المخالفين والغير ملتزمين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة و التي سيتم إعلانها على موقع المحافظة الإلكتروني ( البوابة الإلكتروني لمحافظة الشرقية ) بما يتناسب مع الأسعار الجديدة لمنتجات البترول وذلك بعد ان أقرت الحكومة صباح اليوم الزيادة الجديدة في أسعار المنتجات البترولية و الغاز الطبيعي ضمن خطة الحكومة للإصلاح الإقتصادي وخفض عجز الموازنة بما ينعكس على تحسين الخدمات الإساسية المقدمة للمواطنين بالقطاعات المختلفة .

و شدد المحافظ على ضرورة القضاء على المواقف العشوائية و التنبيه على السائقين بعدم السماح بالإنتظار خارج المواقف الرسمية .

وطالب المحافظ بوضع لوحات كبيرة موضح بها تعريفة الركوب الجديدة لكل موقف مشدداً على عدم السماح لأي سائق بالتلاعب بالتسعيرة المقررة وتطبيق القانون على كل مخالف يقوم بزيادة تعريفة الركوب ويقوم بإبتزاز المواطنين مع المتابعة المستمرة لوسائل النقل و المواقف .

وطالب المحافظ المواطنين بالتعاون مع إدارة المرور و الإدارة العامة للمواقف و الجهاز التنفيذي وتحمل مسئولياتهم في تلك الفترة الصعبة من مراحل الإصلاح الإقتصادي وعدم الإستجابة لإبتزازات السائقين والإبلاغ فوراً عن المخالفين .

وفي سياق متصل تابع المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء عبر شاشة الفيديو كونفرانس مع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية الموقف كاملا وما تم إتخاذه من إجراءات بشأن إحكام السيطرة على المواقف ومحطات الوقود ومستودعات الغاز وإنتظام منظومة نقل الركاب بالمحافظة بعد قرار الحكومة بزيادة أسعار الوقود في إطار خطة الإصلاح الإقتصادي ووصول الدعم لمستحقيه .

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات