إدارة التليفونات لجماهير بنى سويف …. انتظروا فريق الامل

تقرير - محمد حميدة استطاع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

إدارة التليفونات لجماهير بنى سويف …. انتظروا فريق الامل

تقرير - محمد حميدة استطاع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار الرياضة

إدارة التليفونات لجماهير بنى سويف …. انتظروا فريق الامل

2 أكتوبر، 2016, 12:46 م
973
إدارة التليفونات لجماهير بنى سويف …. انتظروا فريق الامل
طباعة
تقرير – محمد حميدة

استطاع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف، بقيادة شديد قناوي، المدير الفني، وبمعاونة أحمد سعد تمساح، المشرف على الفريق، سكرتير عام النادي، التغلب على الصعوبات التي يمر بها النادي عقب نهاية الموسم الماضي، خاصة الأزمة المالية، حيث تمكن من تكوين فريق من الشباب والناشئين، ليخوض به منافسات القسم الثاني الموسم الجديد، الذي أطلق عليه فريق”الأمل”.
يقول شديد قناوي إنه عقب رحيل القوام الأساسي للفريق بنهاية الموسم الماضي، وفسخ جميع التعاقدات الجديدة بسبب الأزمة المالية، أصر على عدم الاستسلام لليأس، فسعى لتكوين فريق من الشباب والناشئين من العديد من الأندية، خاصة مواليد 96، و95، و94، مشيرًا إلى أن هؤلاء اللاعبين سيكون لديهم حافز قوي لإثبات أنفسهم خلال المباريات، من أجل الانتقال لأندية كبيرة سواء بالقسم الثاني أو الدوري الممتاز.
وأضاف قناوي أنه خلال فترة قصيرة استطاع تكوين الفريق وتدعيم كل المراكز بالشكل المطلوب، حتى استقر في النهاية على 30 لاعبا سيكونون سلاحه الموسم الجديد.
وأوضح المدير الفني للتليفونات، أن اللاعبين الذين استقر عليهم هم: مصطفى حسن، وأحمد معوض، ومحمد حسن نصر فى حراسة المرمى، وإسلام مصطفى، وحازم محمود، وأحمد رجب، وأحمد حسن، وسيد مانجا وإسلام الفار، وأيمن شوقى، وأحمد إسكندر، وعلاء لا لا فى الدفاع، وأحمد حسن، ومحمد مصطفى،وبسام ماهر، ، ومحمد رجب، وأبو رضا، وكريم ماهر وسمير يوسف، وعبدالله النوبى، بلال أحمد، محمد كوتا، فى خط الوسط، وحسنى محمد، وإسلام طلب، وأحمد شمس، وإسلام كارلوس، وأحمد إبراهيم، وفتحى عثمان، ومحمود سعيد، ومحمد ظريف فى الهجوم
ويضيف حمدي فاروق، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف، إن فريق الأمل الذي تم تكوينه لنادي التليفونات للمشاركة بالقسم الثاني، سيكون مفاجأة المسابقة القسم المقبل، حيث أن شديد قناوي اختار مجموعة من اللاعبين صغار السن للاعتماد عليهم بفريق الأمل، مشيرًا إلى أن هؤلاء اللاعبين سيكون لهم شأن كبير فى كرة القدم الفترة المقبلة.
وأكد أن الجهاز الفني للتليفونات بقيادة قناوي، تحدى جميع الصعوبات ليبقى اسم التليفونات كبير كما هو، مشيرًا إلى أن فريق الأمل سيكون قادرا على المنافسة للصعود للممتاز خلال الثلاث سنوات المقبلة.
ومن جانبه قال أحمد سعد تمساح، سكرتير عام نادى التليفونات، والمشرف على فريق الكرة، إنه يتوجه بالشكر للكابتن شديد قناوى، المدير الفنى، لما بذله من أجل نادى التليفونات الفترة الماضية ومعه الجهاز المعاون والذى يعمل من أجل النادى فقط، مشيرًا إلى أنه رفض التخلى عن النادى فى الظروف الصعبة التى يمربها النادى، حيث صنع المستحيل بتكوين هذا الفريق، والذى سيكون له شأن كبير بالموسم المقبل
وأضاف تمساح، أنه يبذل كل جهده من أجل مساعدة الفريق بكل الطرق، حيث أنهى الفريق معسكره المغلق أمس الخميس بمنيل شيحة، والذى يعتبر أفضل استعداد للفريق للقسم الثانى، مشيرًا إلى أن الفريق خاض خلاله 4 مباريات ودية فى غاية القوة.
وأوضح أن الجهاز الفنى استقر بنسبة كبيرة على القوام الأساسى للفريق خلال المعسكر، والذى سيخوض به منافسات القسم الثانى الموسم المقبل.
وتابع أنه يطالب من محبى تليفونات بنى سويف الصبر على هذا الفريق، وعدم الاستعجال فى الحكم عليه، مشيرًا إلى أن الفريق سيكون الحصان الأسود للقسم الثانى الموسم المقبل.
يذكر أن التليفونات يواجه نظيره البدارى بالأسبوع الأول بالقسم الثانى، والمقرر أنطلاقه فى 12 أكتوبر المقبل.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات