الرئيسية تحقيقات بالفيديو….وهم إسكان الشباب بكفر الشيخ

بالفيديو….وهم إسكان الشباب بكفر الشيخ

moda 7118
بالفيديو….وهم إسكان الشباب بكفر الشيخ
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سوزان هاشم .
” رصـــــد الـــــــوطـــن”

طرحت محافظة كفر الشيخ عن إسكان الشباب ال5000 ج وبالفعل قاموا العديد من الشباب والأهل للتقديم لأبنائهم ودفع مبلغ ال5000ج منذ 2008 والأن جائتهم الصدمة بأن أمالهم وأحلامهم سقطت بالقاع ولم تحي مره أخرى بعد تصريح محافظ كفر الشيخ اللواء /سيد ابراهيم عبد النبى نصر . بإنه عندما يتم تخصيص الأرض والبناء عليها وسوف يتم تسليم المواطنين الذين قاموا بالحجز فى بنك الإسكان والتعمير ودفعوا ال9000ج وبعد ذلك سوف يتم النظر لأمر إسكان الشباب الذين دفعوا من سنوات 5000 ج وبتصريح البعض من الشباب المصدومين من سنين الانتظار والاستيقاظ على رساله لتسليم شققهم لتزهر قلوبهم ولكن خابت الظنون وسقطت أحلامهم وآمالهم للقاع .

وبتصريح بعض الشباب منهم بحساباتهم الشخصيه قال محمد راشد ” لما المحافظ ما عندهوش حل لينا كانوا بيخلونا ندفع ال 120 ج فى البريد بيسرقونا بإرادتنا وخلاص.

وكتب مرة ثانيه ” حد يقول للسيد المحافظ أن اللى خد شقق سواء أمام مدرسة الزراعه أو خلف المساحه وطريق اريمون والمدينه الصناعيه أكثرهم غير مستحقين ولديهم عقارات ملك والدليل بان هذه الشقق باعوها لأشخاص تانيه!

وأضافت سلسبيل الجنه ” قدم ابنى فى هذه الشقق عام 2009 برقم 12937وقمنا بدفع ال 5000 ج ودفعنا كمان ال 120 ج بالبريد ولم يصلنا أى رسالة الأن. وغيرهم من الشباب المصدومين من تصريح السيد محافظ كفر الشيخ

بالعلم أن سياده المحافظ يقوم بإنشاء استاذ رياضى جديد على مساحه 12فدان وسيتم وضع حجر الأساس قريبا،
فهل كان الاستاد القديم غير صالح ومهدد بالسقوط وهل كفر الشيخ اهتمامها الأول والأخير “الرياضه والجميع” أصبح من محبى الرياضه !

اظن الرساله وصلت عندما يقوم بإنشاء استاد جديد بالرغم من جمال الأستاد القديم ولو حتم الأمر كان يرمم فقط بدلا من إنشاء جديد وال12 فدان كانوا أولى بمساكن للشباب بدلا من تجار وسماسره العقارات والأبراج بكفر الشيخ وأصبحت سلعه للتجاره المستغله المهدره والمحبطه للأهالى

فلو لم يقدرون على السرقه من سكانى المحافظه فوضعوا البديل ببناء هذا الاستاد لتكون السرقه غير واضحه للجميع .
فأصبحت محافظه كفر الشيخ نجاح فقط لسماسره العقارات والشراء والبيع والمتاجره بهدف الاحتياج واستغلال الاهالى ويقولون الشباب عماد المجتمع فأين هذا من كلامكم فأنتم بما فعلتوه دمرتوا العديد من الشباب وانهارت احلامهم وطموحهم مما جعلهم للهروب من الواقع للخروج الى الموت وهو الغربه لان بالواقع ليس لهم مكان أمن فى بلدهم فهى للسماسره والمستغلين واللصوص وانتهازين الفرص ضد الشباب لمصالحهم الشخصيه !

فلا حياة لمن تنادى ! وسنظل غير قادرين بالنهوض ونصبح فى عجز دائم ما دام الفساد تنمو جذوره فلا مكان للضعفاء

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *