الرئيسية اخبار عاجلة إسماعيل : الحكومة تبذل جهدا كبيرا للعمل على استقرار الأسعار فى الوقت الراهن بعد الارتفاعات التى شهدتها مؤخرا

إسماعيل : الحكومة تبذل جهدا كبيرا للعمل على استقرار الأسعار فى الوقت الراهن بعد الارتفاعات التى شهدتها مؤخرا

moda 494
إسماعيل : الحكومة تبذل جهدا كبيرا للعمل على استقرار الأسعار فى الوقت الراهن بعد الارتفاعات التى شهدتها مؤخرا
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب – مجدى سليمان

صرح المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء فى حوار خاص أن الحكومة تبذل جهداً  للعمل على استقرار الأسعار فى الوقت الراهن بعد الارتفاعات التى شهدتها مؤخرا، مشيرا الى ان الارتفاعات تحدث في أسعار بعض المحاصيل الموسمية و لاتستمر فى الاغلب . والحديث عن موجة غلاء جديدة بسبب قانون القيمة المضافة غير مبرر، فهناك أكثر من خمسين سلعة معفاة من تطبيق الضريبة وهى سلع غذائية وأدوية والضريبة ليست على الغذاء ولا الدواء .
وحول أزمة أنابيب البوتاجاز ، قال أنها لم تكن أزمة بمعنى الكلمة وأنما اختناق جزء كبير منه بسبب الاشاعات والمخاوف من ارتفاع أسعار العملة الأجنبية و ان هذا الاختناق لم يستمر سوى أيام قليلة .و قطاع البترول ضخ من اول سبتمبر مليونا ومائة الف اسطوانة يوميا وان مصانع تعبئة الاسطوانات كانت تعمل طوال ايام إجازة العيد .
وحول تقييمه لأداء الحكومة ، قال إننا نعمل وسط تحديات كبيرة وظروف صعبة ونسعى للتغلب عليها من اجل راحة المواطن واستقرار الوطن .
وردا على سؤال حول ما يتردد عن توقعات بشأن إ،ن وان مستوى أداء أى مسئول معرض للصعود والهبوط ، وهو الأمر الذى يجعل احتمالية التغيير واردة فى أى وقت.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *