إصابة شخصين فى انهيار عقار مهجور بالإسكندرية

كتبت : سوزان هاشم "رصـــــد الــــوطــن" بناء على ما جاء.
Article rating: out of 5 with ratings

إصابة شخصين فى انهيار عقار مهجور بالإسكندرية

كتبت : سوزان هاشم "رصـــــد الــــوطــن" بناء على ما جاء...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

محافظات

إصابة شخصين فى انهيار عقار مهجور بالإسكندرية

28 أكتوبر، 2017, 12:25 ص
510
إصابة شخصين فى انهيار عقار مهجور بالإسكندرية
طباعة
كتبت : سوزان هاشم
“رصـــــد الــــوطــن”

بناء على ما جاء فى بيان محافظ الاسكندريه، الدكتور محمد سلطان، أنه فور سقوط العقار مهجور خال من السكان بحى غرب الاسكندريه ، تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعامل الفوري مع الحادث، وتكثيف تواجد فرق الدفاع المدني والاسعاف والحملة المركزية للمحافظة، وكذا تكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية من الشرطة والجيش والحماية المدنية بالمنطقة المحيطة بالعقار.

‎وأضاف فى البيان ،بأن المصابين من المارة كبار السن وتم فورآ نقل إحداهما إلي مستشفي الجمهورية والآخر لمستشفي الأميري الجامعي وذلك لتلقي العناية الطبية اللازمة.

‎وتبين من الفحص أنه عقار مكون من دور أرضي و٢ دور علوي، صادر له قرار إزالة، وتم انهياره بالكامل، هذا وتم وضع حواجز أمنية حول العقار للحفاظ على سلامة المواطنين، لحين البدء في رفع مخلفات الانهيار.

فيما وجه المحافظ لرئيس حي غرب وجميع الجهات المختصة بضرورة معاينة موقع العقار علي الواقع وفتح باب التحقيقات حول الحادثة، مشيرآ على أنه سيتم تحويل جميع المقصرين والمتسببين في ذلك للمسائلة القانونية والمحاكمة الفورية

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات