الرئيسية حوادث إصابة نائب مأمور شرطة “الصف” بـ3 طعنات خلال حملة إزالة والنيابة تبدأ التحقيق مع 7 متهمين

إصابة نائب مأمور شرطة “الصف” بـ3 طعنات خلال حملة إزالة والنيابة تبدأ التحقيق مع 7 متهمين

moda 2142
إصابة نائب مأمور شرطة “الصف” بـ3 طعنات خلال حملة إزالة والنيابة تبدأ التحقيق مع 7 متهمين
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ياسمين محمد
“رصـــد الـــوطــن”

أصيب نائب مأمور مركز شرطة الصف ؛ المقدم إبراهيم عبدالغنى بـ3 طعنات بسلاح أبيض خلال حملة إزالة بقرية عرب أبومساعد بمنطقة الصف ؛ خلال إزالة الحملة التعديات على الأراضى ؛ وتم نقل المصاب إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لتلقى العلاج ؛فيما ألقت القوات الأمنية القبض على 7 متهمين .
فيما أمرت نيابة الصف ؛ برئاسة المستشار هشام الشريف ؛ بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة ؛ وخاطبت النيابة مستشفى الشرطة بالعجوزة للإستماع لأقواله حول الواقعة ؛ وبدأت التحقيق مع المتهمين .
وتبين من تحقيقات النيابة الأولية أن قوة أمنية بقيادة اللواء مصطفى عنانى ؛ نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب ؛ العميد محمود شوقى ؛ مأمور قسم الصف ؛ والعقيد محمد حامد ؛مفتش المباحث ؛ إستهدفت تنفيذ 23 قرارًا إداريًا بإزالة تعديات على 21 فدانًا بمنطقة عرب أبو ساعد ؛ والمقامة على أراضى تابعة للهيئة العامة للآثار .
وأضافت التحقيقات أنه أثناء تنفيذ القرارات نشبت مشادات كلامية بين المتعدين على الأراضى وبين القوة الأمنية وحاول عدد منهم عرقلة تنفيذ قرارات الإزالة ومع شدة حدة الخلافات أمسك أحد المتواجدين سلاحا أبيض وأنهال بطعنات على المقدم إبراهيم عبدالغنى ؛ نائب مأمور مركز شرطة الصف، ما أسفر عن إصابته بمنطقة البطن والصدر والظهر، ونقل على إثرها للمستشفى لتلقى العلاج .
وأشارت التحقيقات إلى أن قوات الأمن عززت من تواجدها بالمنطقة ودفعت بقوات تدخل سريع وقوات تابعة للجيش للسيطرة على الموقف ؛ وتم القبض على 7 متهمين بإثارة الشغب والتعدى على القوة الأمنية ونقلهم للنيابة العامة للتحقيق معهم .
فيما أكد مصدر أمنى أن حالة المقدم إبراهيم عبدالغنى مستقرة وأنه تلقى العلاج داخل مستشفى الشرطة بالعجوزة ومن المقرر خروجه عقب تماثله للشفاء خلال أيام .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *