الرئيسية أخبار إصابة 87 مجند من الجيش والشرطة بالإسماعيلية وسيارات الإسعاف تنقل المصابين

إصابة 87 مجند من الجيش والشرطة بالإسماعيلية وسيارات الإسعاف تنقل المصابين

moda 6953
إصابة 87 مجند من الجيش والشرطة بالإسماعيلية وسيارات الإسعاف تنقل المصابين
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / ياسمين محمد
“رصــــد الـــوطـــن”

 

كشفت مصادر أمنية م خلال تصريحات صحفية، اليوم عن ملابسات واقعة تسمم 87 مجنداً من القوات المسلحة والشرطة، المكلفين بتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس، لافتاً إلى أنه تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف، لنقل المصابين إلى مستشفى هيئة قناة السويس ومستشفى الجلاء العسكري لتلقي العلاج.

كما اكدت المصادر بأن حالات التسمم نتجت بسبب وجبات يقدمها أحد أندية هيئة قناة السويس تسلمها المجندون، وكان من ضمن هذه الوجبات “مكرونة ” من المرجح أنها فسدت بسبب حرارة الطقس، وعقب تناولهم الوجبة ظهرت عليهم أعراض القيء الشديد والإعياء، وجار التحقيق للكشف عن المتسبب في الواقعة.

قرار عاجل من الفريق مهاب مميش
ومن جانبه، وفي أول رد فعل له على الواقعة، فتح رئيس هيئة قناة السويس، تحقيقاً عاجلاً فى إصابة 73 مجندًا تابعين لقوات الجيش و14 مجند تابع لقوات الشرطة، والمكلفين بتأمين معدية نمرة 6 بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

كما أصدر “مميش”، تعليمات مشددة لإدارة التفتيش بهيئة قناة السويس بإعداد تقرير مفصل عن الواقعة ووقت وصول الوجبات إلى أفراد التأمين، ومدى صلاحياتها وقت وصولها، وشكل غرفة عمليات ترأسها بنفسه، لوقوف على أسباب الواقعة، واتخاذ إجراءات رادعة مع المخطئين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.