الرئيسية أخبار “إعلام القاهرة”: إحالة “لاشين” صاحب التسجيل الصوتي للتأديب بتهمة التحرش

“إعلام القاهرة”: إحالة “لاشين” صاحب التسجيل الصوتي للتأديب بتهمة التحرش

moda 1320
“إعلام القاهرة”: إحالة “لاشين” صاحب التسجيل الصوتي للتأديب بتهمة التحرش
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت:ياسمين محمد
“رصـــــد الـــــوطــن”

أكدت كلية الإعلام بجامعة القاهرة، أنها لا يمكن أن تتهاون في أي سلوك أو فعل يخرج عن الأطر القانونية أو التقاليد والأعراف الجامعية، لافتة إلى أن جامعة القاهرة وكلية الإعلام لم ولن تتواني في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل من يخطئ.

وأصدرت الكلية، بيانا رسميا، اليوم الأربعاء، حول واقعة الدكتور ياسين لاشين، المتهم بالتحرش، تؤكد فيه أن ما تداولته المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي وكذلك بعض المحطات التليفزيونية والصحف حول تسجيلات صوتية منسوبة لأحد الأساتذة بالكلية تتعلق بوقائع على فرض صحتها قد حدثت خارج إطار الكلية والجامعة، مشيرة إلى أن إدارة الكلية تستنكر هذا الأمر وترفضه تماما في حالة صحته، فهو أمر منوط بالجهات المختصة في الجامعة والدولة سواء تعلق الأمر بالمسئولية التأديبية أو المسئولية الجنائية فإن هذه وتلك أمر يعود في الأساس إلى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذا الفعل.. وهو ما تم بالفعل.

ونوهت الكلية، في بيانها، إلى أن الجامعة سبق لها بتاريخ 9/4/2017 وفي واقعة أخرى قد تم وقفه عن العمل وإحالته إلى التحقيق بمعرفة أحد أساتذة كلية الحقوق، و انتهى التحقيق إلى اقتراح إحالته إلى مجلس التأديب والذي تم بقرار رئيس الجامعة في 31/7/2017..

ودعت الكلية، إلى تكاتف الجميع من أجل احترام القانون وإعمال آلياته وتحري الصدق والحقيقة، مؤكدة أن ما صدر من تطاول على الدكتورة جيهان يسري عميدة الكلية من هذا الأستاذ غير مقبول وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه سواء داخل الجامعة أو خارجها

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.