الرئيسية اخبار عاجلة إغلاق مصنع أغذيه لإدارته بدون ترخيص بالمنصوره

إغلاق مصنع أغذيه لإدارته بدون ترخيص بالمنصوره

moda 480
إغلاق مصنع أغذيه لإدارته بدون ترخيص بالمنصوره
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت:ياسمين محمد
“رصـــــــد الــــوطـن”

 

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، غلق أحد مصانع الأغذية بمنطقه جديلة بمدينة المنصورة لإدارته بدون ترخيص ولوجود خطر داهم ونقص في الاشتراطات الصحية، بالإضافة إلى تحرير 10 محاضر للمدير المسئول وللعمال لعدم وجود شهادات صحية.

وأمر الشعراوي، تبعا لبيان المحافظة، بإعدام 92 كيلو أغذية متنوعة، وسحب 3 عينات منها وإرسالها للمعمل المشترك، ووجه رئيس الوحدة المحلية لحي شرق المنصورة، للتنسيق مع مديرية القوى العاملة، والأمن الصناعي، بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المصنع وتنفيذ الغلق الإداري له للمخالفات التي تم ضبطها به.

جاءت قرارات محافظ الدقهلية، بعد الاطلاع على التقرير الذي عرضه الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، للحملة التي قام بها فريق من مراقبي الأغذية بالإدارة الصحية بالمنصورة بالمرور على عدد من المنشآت الغذائية، ومصانع الأغذية، وتبين وجود خطر داهم ونقص في الاشتراطات الصحية، وعدم حمل شهادات صحيه للعاملين بالمصنع، وعدم وجود ترخيص، وعدم النظافة بهذه المنشاة مما يشكل خطرا على الصحة العامة.

وأكد الشعراوي، استمرار جهود مديرية الصحة، مثمنا ما تقوم به من حـملات للتفتيش على المنشآت، ومحلات الأغذية، والمشروبات والمطاعم، والمخابز حرصًا على صحة وحياة المواطنين٠

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *