الرئيسية اخبار الرياضة إقبال كبير على مباراة “الوداد الرياضي” و “نادي الأهلي”

إقبال كبير على مباراة “الوداد الرياضي” و “نادي الأهلي”

moda 1898
إقبال كبير على مباراة “الوداد الرياضي” و “نادي الأهلي”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت: عتيقة السعداوي
“رصـــــد الـــــوطـــن”

خصص نادي الاهلي لمباراته مع الوداد الرياضي التي ستجري غدا على الساعة التاسعة والنصف ليلا في ملعب ” برج العرب ” بالاسكندرية سبعة آلاف تذكرة للجماهير تم توزيعها على منافذ “فوري ” عن طريق الإنترنت بجميع أنحاء الجمهورية تحت طلب المشجعين و الجماهير المصرية و المغربية، وأضيفت ألف تذكرة أخرى على منافذ البيع لتلبية احتياجات المشجعين، و كتجنب للوقوع في موقف نقص في التذاكر، و لتوفر مشجعي نادي الأهلي علي تذاكرهم دون خصاص، و هذا لتوافدهم المكثف و متابعتهم لفريقهم المفضل.
و قرر النادى الأهلى طرح ألف تذكرة أخرى لمباراة الفريق أمام فريق “الوداد الرياضي المغربي “يوم غد ببرج العرب برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.
كما قام النادي بتوزيع الفين دعوة علي اعضاء النادي بدون مقابل مادي، و توفر التذاكر أيضا عن طريق الإنترنت بسعر موحد و هو خمسة و خمسين جنيه.
و في نطاق الأمن على المباراة و كما تعود رجال الأمن من جيش و شرطة على تشديد مراقبتهم و حرسهم الشديد على تأمين الوافدين على الملعب،و مراقبة محيط الملعب و الطريق المؤدية للملعب نظرا للعدد الهائل لمشجعي الأهلي و عدد التذاكر المخصصة لهذه المباراة التي سيحاول فيها الأهلي البقاء في الصدارة و الوداد الرياضي الصعود لها من المرتبة التالثة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *