الرئيسية أخبار إنطلاق فعاليات حملة ” حلوة يا بلدي” بطور سيناء

إنطلاق فعاليات حملة ” حلوة يا بلدي” بطور سيناء

moda 610
إنطلاق فعاليات حملة ” حلوة يا بلدي” بطور سيناء
واتساب ماسنجر تلجرام
عبير إمام عطيه

بدأت اليوم الإثنين، فعاليات الحملة الثانيه من برنامج “حلوة يا بلدي” بمحافظة جنوب سيناء والتي تستمر حتى نهاية الشهر الجاري لمدة 15 يوما.
وشارك في الحملة بالتنسيق مع مجلس مدينة طور سيناء رجال القوات المسلحه من الجيش الثالث الميداني، ومديرية الشباب والرياضة، والتربية والتعليم، والطب البيطري، ومجموعات الكشافة وشباب المدينة.
فيما يقرب من 250 شاب وفتاة، و30 معدة من معدات مجلس المدينة وحضر فعاليات الحملة اليوم اللواء جمال الريس السكرتير العام المساعد لمحافظة جنوب سيناء، والمحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء، وعلي انور الشناوي وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومحمد عبد الفتاح خليفة وكيل المديرية، والدكتور رمضان السيد مدير عام الطب البيطري

وأكد العقيد أحمد أنور، أن القوات المسلحة دائمًا في خدمة الشعب المصري، مضيفًا مشاركة قوات الجيش الثالث الميداني بعدد 100 جندي حتى يتم تسليم جميع المواقع في أبهى وأجمل ما تراه أعين المواطنين.

وأشار رئيس مدينة الطور، إن الحملة تشمل عددًا من أعمال الصيانة ورفع كفاءة ودهان بلدورات وتمهيد الشوارع بين الطرق.
ومن الجديربالذكر أن هذه الحملة الثانيه تحت شعار “حلوة يا بلدي” على مستوى جميع المدن بداية من طور سيناء بالإضافة إلى تعاون جميع فئات المجتمع في الحملة.

وتهدف إلى تعديل سلوك المواطن المصري وجعله حريص على نظافة الأماكن العامة بالإضافة إلى إكسابه مفهوم النظافة العامة والمحافظة على الممتلكات الحكومية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *