الرئيسية أخبار إهدار المال العام أصبح الداء الذى يتطلب الدواء

إهدار المال العام أصبح الداء الذى يتطلب الدواء

moda 2913
إهدار المال العام أصبح الداء الذى يتطلب الدواء
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سوزان هاشم .
“رصـــــد الـــــوطــــن “

بعد وهم إسكان الشباب بكفر الشيخ شقق الـــ 5000 ج بعد مرور 10 سنوات بحجه عدم وجود أرض للبناء وفجأ النقل إلى الــ12 فدان لإنشاء استاد جديد بكفر الشيخ من كثره الرياضيين وحبهم للرياضه .

فقد قرر التوسع أكثر فقرر السيد المحافظ اللواء/ إبراهيم عبد النبى نصر ، بنقل الموقف العمومى للسيارات بمحافظة كفر الشيخ لموقع جديد قريبا من كوبرى ( ميت يزيد) بحوالى 200م، وفضلا عن إقامه وحدات سكنيه ، ووحدات إداريه بموقع مجمع المواقف الحالى واقامة موقف جديد بمواصفات عالميه وكان قبل تم رصف وتطوير المجمع القديم بتكلفة مليونى جنيه، فكم حاليا مبلغ إنشاء الموقف الجديد؟

فهل كفر الشيخ كان ينقصها كل هذا التطور أو كان ينقصها مأوى ومسكن مريح لعماد المجتمع( الشباب) دون المعاناه من الإيجار والتنقل بين الشقق وزياده الإيجار كل فتره فيصرح بعدم وجود أراضى لإنشاء سكن للشباب لكى يستطيعون بناء أجسامهم بالاستاد الجديد أو للسعى لمصالحهم بإنشاء موقف جديد فهل كان ينقص المحافظه كل ذلك ؟ فلا بد من أن نقضى على أسلوب ” الحق كوش قبل ما يجى اليوم وتفلسع “

فمازالت كفر الشيخ وحدات سكنيه استثماريه بأغلى الاسعار اسعار خياليه للسماسره وتجار الاراضى والعقارات ،فليست المحافظه كانت تحتاج اكثر ما تحتاجه الآن والآهم هو انشاء إسكان الشباب!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.