الرئيسية فن إيرادات أول أيام أفلام عيد الأضحى تشهد تفوق “الخلية”

إيرادات أول أيام أفلام عيد الأضحى تشهد تفوق “الخلية”

moda 674
إيرادات أول أيام أفلام عيد الأضحى تشهد تفوق “الخلية”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / نجلاء على 
“رصــــد الـــوطــن”

شهد اليوم الأول من طرح أفلام عيد الأضحى بدور العرض السينمائي تفوق فيلم “الخلية” للنجم أحمد عز ولحقه فيلم “الكنز: الحقيقة والخيال- الجزء اﻷول” للنجم محمد رمضان ومحمد سعد.

وحقق “الخلية” خلال اليوم الأول من طرحه بالسينمات إيرادات بلغت 1.102.909 جنيه؛ ليقع في المركز الأول وبفارق كبير عن أقرب منافسيه وتشارك في بطولة الفيلم أمينة خليل، وهو من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراجطارق العريان

بينما حصد “الكنز” إيرادات خلال اليوم الأول لطرحه بدور العرض وصلت إلى 516.975 جنيه. “الكنز” يُشارك في بطولته، هند صبري وأحمد رزق وسوسن بدر وهيثم أحمد زكي وروبي وعباس أبو الحسن، وهو من تأليفعبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

وحقق الفيلم الكوميدي “خير وبركة” لـعلي ربيع، ومحمد عبدالرحمن إيرادات خلال أول أيام للعرض وصلت إلى 167.474 جنيه ليقع في المركز الثالث.

وجاء فيلمي “أمان يا صاحبي” و”شنطة حمزة” في مراكز متقاربة حيث حقق “أمان يا صاحبي” إيرادات بلغت 42.817 جنيه، و”شنطة حمزة” وصل إلى 41.280 جنيه.

وفي المراكز الأخيرة قبع فيلمي “بث مباشر” و”هروب مفاجئ”، حيث حقق بث مباشر لسامح حسين إيرادات قدرت بـ19.468 جنيه، بينما جمع “هروب مفاجئ” لأشرف مصيلحي 18.176 جنيه فقط

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.