” إيمان أيوب ” تعود للدراما التليفزيونية من خلال البيت الكبير

كتبت / مروه جلال "رصــــد الـــوطــن"   أعربت الفنانة "إيمان.
Article rating: out of 5 with ratings

” إيمان أيوب ” تعود للدراما التليفزيونية من خلال البيت الكبير

كتبت / مروه جلال "رصــــد الـــوطــن"   أعربت الفنانة "إيمان...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

فن

” إيمان أيوب ” تعود للدراما التليفزيونية من خلال البيت الكبير

15 أكتوبر، 2017, 11:35 م
1313
” إيمان أيوب ” تعود للدراما التليفزيونية من خلال البيت الكبير
طباعة
كتبت / مروه جلال
“رصــــد الـــوطــن”

 

أعربت الفنانة “إيمان أيوب” عن سعادتها بترشيح المخرج “محمد النقلي” لها للمشاركة في بطولة مسلسل صعيدي ضخم بعنوان “البيت الكبير” ، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم “سوسن بدر، أحمد بدير، منذر رياحنة، طارق صبري، دينا، ريم البارودي، وأحمد النقلي”.،وهو من إنتاج “ممدوح مراد” ، وتأليف “أحمد صبحي” .

وصرحت “إيمان” بأنها سعيدة بسبب عودتها للدراما المصرية حيث بدايتها الفنية، ولاسيما أن مسلسل “البيت الكبير” ليس أول تعاون بينها وبين “محمد النقلي” ،ولكنها قدمت العديد من البطولات الدرامية معه ولعل آخرها مسلسل “عيش أيامك” بطولة النجم الراحل “نور الشريف” .

وتجسد “إيمان أيوب” شخصية “شمس” خلال المسلسل الجديد والتي وصفتها بأنها شخصية جديدة متميزة عن كل الأدوار التي قدمتها من قبل، وستكون بمثابة مفاجأة سوف تنال إعجاب جمهورها.

وأما عن الأعمال السينمائية، إنتهت “إيمان” من تصوير فيلمين جديدين، الأول بعنوان “مش هندي” من إخراج “حاتم صلاح” ، والثاني بعنوان “حسن دليفري” حيث تقدم به شخصية جديدة وهي ضابط.

وعن حياتها العلمية، فتعكف “إيمان أيوب” حاليًا على الدراسة في أكاديمية الفنون المسرحية لتحضير الدراسات العليا، كما عبرت عن سعادتها بهذه الدراسة لأنها تعشق المعهد وسعيدة برجوعها للأساتذه المرتبطة بهم علميًا ونفسيًا ولأنهم أصحاب الفضل لماهي عليه الٱن من فهم وثقافة فنية، وتقدمت بالشكر للدكتور “أشرف ذكي” لأنه أول المشجعين لها لاتخاذ مثل هذه الخطوة المهمة.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات