اب اعتدى 3مرات جنسيآ على نجله بحدائق القبه   

  كتبت/ سوزان هاشم رصد الوطن عندما يفقد الاب انسانيته.
Article rating: out of 5 with ratings

اب اعتدى 3مرات جنسيآ على نجله بحدائق القبه   

  كتبت/ سوزان هاشم رصد الوطن عندما يفقد الاب انسانيته...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

حوادث

اب اعتدى 3مرات جنسيآ على نجله بحدائق القبه   

23 أبريل، 2017, 12:46 ص
7680
اب اعتدى 3مرات جنسيآ على نجله بحدائق القبه   
طباعة

 

كتبت/ سوزان هاشم

رصد الوطن

عندما يفقد الاب انسانيته كأب وكحضن دافئ وامين على اطفاله وينساق وراء نزواته وشيطانه فإنه يتناسى كل شئ من ضمير واخلاق ، عندما اقدمت فاطمة.م.ع.ع”، 26 سنة، ربة منزل، إلى ديوان قسم شرطة حدائق القبة لتحرير محضر أكدت فيه أنه بعد ذهاب طفلها “خالد” إلى جدته؛ ليقضي معها فترة زمنية معينة، رفض العودة، وطلب أن يقيم فترة أطول، ونظرًا لأن جدته هي من قامت بتربيته منذ الصغر وافقت على طلب خالد ابنها.وعندما ذهبت الام لاحضار ابنها فجائت الصدمه عندما اخبرها انه مصاب بألم حاد في معدته، وظل يشتكي منه لفترة من الوقت، لكن الأمر الغريب، أن الأم وجدت هناك شيئا غريبآ من والدتها، وعندما سألتها عن سبب حزنها وتوترها، قالت لي ” اسألى ابنك” بالفعل سألت ابنى ، والذي أكد لي أن والده جعله يشاهد فيلمآ إباحيًا على هاتفه المحمول، وبعد ذلك أمسكه بيديه واعتدى عليه جنسيًا من الخلف، فأمسكت الأم الطفل وقامت بفحصه من الخلف وتأكدت من صدق ما يقول، فحضرت إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بما حدث”وتم تحرير المحضر، وبإجراءات  التحريات تبين أن والد الطفل يدعى؛جمعة رمضان، وأن الطفل تعرض لهتك عرض، فخرجت حملة أمنية تمكنت من القبض علي الأب المتهم، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق في الأمر.

وبإحالته إلى النيابة اعترف الأب بالاعتداء على طفله أثناء ذهاب زوجته إلى شقيقتها، قائلًا: “اللى حصل أن ابني كان قاعد معايا على الكنبة بالقرب مني، وبعد حوالي دقيقتين، تأثرت بالشهوة، وحاولت الاعتداء الجنسي عليه، ولكنه شعر بألم شديد، وقال لي عيب يا بابا”.

واستكمل قائلآ؛ لكن الشيطان كان أثر علي بالكامل، فلم استجب لحديثه، وقيدته واعتديت عليه جنسيًا، ثم تركته بعد ذلك”، مشيرًا إلى أنه كان تحت تأثير مخدر الحشيش وقت فعل ذلك.

وبإستدعاء الطفل وسؤاله عما حدث، اعترف أن والده تعدى عليه جنسيًا 3 مرات كانت أخرهم عندما أجبره على مشاهدة مقطع إباحي على هاتفه المحمو.

وبعرض الطفل على الطب الشرعي، ثبت أنه تعرض للاعتداء الجنسي، كما أثبت التقرير أن المتهم، تعاطى “مخدر الحشيش” أكثر من مرة.

وبنهاية التحقيقات في القضية، قرر إيهاب صلاح، وكيل نيابة حدائق القبة، إحالة المتهم إلى المحاكمة العاجلة؛ لاتهامه بإجبار نجله على مشاهدة مقطع إباحي، وتجريده من ملابسه، والاعتداء الجنسي عليه.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات