الرئيسية محافظات اجتماع “محافظ جنوب سيناء” و “وزير الإسكان والتعمير” لمناقشة الموضوعات التي تهم المواطنين بالمحافظة

اجتماع “محافظ جنوب سيناء” و “وزير الإسكان والتعمير” لمناقشة الموضوعات التي تهم المواطنين بالمحافظة

moda 642
اجتماع “محافظ جنوب سيناء” و “وزير الإسكان والتعمير” لمناقشة الموضوعات التي تهم المواطنين بالمحافظة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب حسن الليثي
“رصـــد الـــوطـــن”

في اجتماع عقده اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مع الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والتعمير والمرافق وذلك لمناقشة موضوعات تهم المواطنين بالمحافظة، أهمها مناقشة ضوابط الإسكان الإجتماعي بوزارة الإسكان والذي تم طرحه في المرحلة الثانية بخلاف ما تم في المرحلة الأولي.

وقد اكد السيد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء علي عدم إستجابة المواطنين لهذه الضوابط وأن المواطن بجنوب سيناء هو الأحق بهذه الوحدات السكنية.

ليرد وزير الإسكان بأن تلك الضوابط موحدة على مستوي الجمهورية، (27) محافظة ولا يمكن تبديلها إلا بقانون يتم تشريعه من مجلس النواب.

وقد طلب السيد المحافظ من وزير الإسكان بأن تتقدم المحافظة بدراسة لشراء الوحدات السكنية من وزارة الإسكان طبقا للمتاح ماليا، وبعد العرض على السيد المهندس رئيس مجلس الوزراء وطالب المحافظ بشراء تلك الوحدات السكنية بالتكلفة الفعلية للتنفيذ وصدق وزير الاسكان على هذا الطلب بعد الدراسة .

وقد كلف المحافظ اللواء محمد الكيلاني مدير عام مديرية الإسكان بالدراسة الجيدة لهذا القرار والعرض عليه خلال اسبوع من تاريخه حتي يتم اتخاذ القرار في هذه الدراسة وبعد التصديق من السيد المهندس رئيس مجلس الوزراء.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.