الرئيسية محافظات إختبارات القبول بالسكك الحديدية بمكتبة مصر العامة ببورسعيد بالتعاون مع الآكاديمية البحرية ببورسعيد

إختبارات القبول بالسكك الحديدية بمكتبة مصر العامة ببورسعيد بالتعاون مع الآكاديمية البحرية ببورسعيد

fatakat 869
إختبارات القبول بالسكك الحديدية بمكتبة مصر العامة ببورسعيد بالتعاون مع الآكاديمية البحرية ببورسعيد
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : منال محمد الغراز

إحتضنت مكتبة مصر العامة ببورسعيد إجراءات القبول لمسابقة العاملين بهيئة السكك الحديدية وذلك بالتعاون مع الاكاديمية البحرية فرع بورسعيد .
وقد صرح الأستاذ ” ممدوح التابعي ” مدير مكتبة مصر العامة ببورسعيد أن اجراء مسابقة القبول للعاملين بهيئة السكك الحديدية يأتى في إطار المشاركة المجتمعية لمكتبة مصر العامة ببورسعيد ،وذلك لما فيه صالح المواطن حيث تم التعاون مع الاكاديمية البحرية فرع بورسعيد لإجراء المسابقة بمعامل الحاسب الآلي بالمكتبة نظرا لتطورها .
وأضاف ” التابعي ” انه قد تقدم لتلك المسابقة أكثر من 8000 شاب من عدة محافظات على مستوي الجمهورية من مختلف المؤهلات العليا وفوق المتوسطة والمتوسطة ، وذلك للحصول علي الوظائف التي أعلنت عنها وزارة النقل للإلتحاق بعدد من الوظائف المطلوب شغلها في سكك حديد مصر 2016 ، منذ اشهر قليلة من خلال الجرائد الرسمية والموقع الالكترونى التابع للهيئة عن اعلان مسابقة سكك حديد مصر 2015 لجميع التخصصات لشغل عدد كبير من الوظائف الخالية .
والجدير بالذكر أن مكتبة مصر العامة ببورسعيد من المكتبات التي تمتلك معامل حاسب وتكنولوجيا المعلومات عالية التجهيز ، حيث يوجد بها اكتر من 90 جهاز حاسب ألي من أحدث الأجهزة التي بها حزم عديدة من البرامج لخدمة الطلاب والباحثين والمتدربين ويمكن الاستفادة بها في جميع المجالات وتقديم الدعم الفني المناسب .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.