الرئيسية عربي وعالمي اختطف أمس ورجع اليوم” إعادة الرضيع المختطف من والدته بمستشفى الملك خالد ومركز الامير سلطان للخدمات الصحية بالسعودية

اختطف أمس ورجع اليوم” إعادة الرضيع المختطف من والدته بمستشفى الملك خالد ومركز الامير سلطان للخدمات الصحية بالسعودية

moda 708
اختطف أمس ورجع اليوم” إعادة الرضيع المختطف من والدته بمستشفى الملك خالد ومركز الامير سلطان للخدمات الصحية بالسعودية
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة / سوزان هاشم
“رصـــــد الــــوطـــن”

تعود الواقعه الذى سردناها مساء امس الخميس عن اختطاف مولود من والدته المنومة في مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية قبل مغرب امس .وكان يبلغ من العمر قرابة اليومين، وكانت والدته عصر يوم امس تُرضعه، فأتت امرأة ادعت أنها تعمل في المستشفى وطلبت منها أخذ المولود لإجراء بعض الفحوص له.

‎وبعد إنتظار الأم قامت بالإبلاغ عن ان امرأة أخذت مولودها فعملت إدارة المستشفى فوراً على تطبيق الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحوادث، وأبلغت فوراً الجهات الأمنية التي حضرت وباشرت تحقيقاتها حول الحادثة.

‎مما تقدم والد الطفل الرضيع بشكوى لإدارة المستشفى وكذلك الجهات الأمنية التي باشرت الحادثة، وتم الرجوع إلى كاميرات المراقبة الذي تبين أن السيدة التي جاءت على هيئة ممرضة قامت بوضع الطفل بكيس وقامت بإخراجه من المستشفى، وجار البحث عنها من قبل الجهات الأمنية.

خلال ساعات استطاعت الجهات الامنيه من اعادته ، فاليوم الجمعه اعلنت وزارة الصحه عن تمكن الجهات الأمنية من إعادة الطفل إلى والدته في فترة وجيزة بعد استخدام كاميرات المستشفى والتعرف على الخاطفة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.