الرئيسية اخبار الرياضة استعداد بطل المغرب الوداد الرياضي للفوز بمباراة الصدارة

استعداد بطل المغرب الوداد الرياضي للفوز بمباراة الصدارة

moda 1371
استعداد بطل المغرب الوداد الرياضي للفوز بمباراة الصدارة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت:عتيقة السعداوي
“رصــــد الــــوطــــن”

بعد وصول فريق “الوداد الرياضي” الى مطار القاهرة الدولي على الساعة الرابعة من صباح يوم الخميس المنصرم، ومنها سافر الفريق إلى مدينة الاسكندرية عبر الحافلة، حيث سيواجه هناك فريق الأهلي المصري يوم الأحد المقبل برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.
و بناءا على قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم خاض اللاعبون حصة تدريبية بملعب “برج العرب” في الحادية عشرة و النصف ليلا بالتوقيت المصري من يوم وصولهم.
و خاض الفريق حصته التدريبية التانية مساء يوم الجمعة استعدادا للمباراة على أرضية الملعب الملحق لملعب “برج العرب” على الساعة التامنة مساءا، نظرا لعامل الإكتظاظ في الملعب من تداريب و مباريات فرق أخرى، و حصة تدريبية تالثة اليوم قبل نزال يوم الأحد في التاسعة ليلا.
و صرح حارس مرمى فريق “الوداد الرياضي” “زهير لعروبي” ان معنويات اللاعبين مرتفعة بعد لقب البطولة المغربية، و انه لايوجد مايخشاه اللاعبون و أنهم سيلعبون على الفوز لانه غير مسموح لهم بالخطأ.
و يبحث ” الوداد” عن العودة بالفوز من مصر و ذلك من أجل انتزاع صدارة البطولة من فريق ” الأهلي” الذي، يمتلك أربع نقاط، فيما يحتل بطل المغرب المرتبة التالثة برصد تلاث نقاط عقب خسارتة الأخيرة ضد نادي “زاناكو” الزامبي بهدف دون رد.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.