الرئيسية صحافة المواطن استغاثة إلى وزير الزراعة بشأن اتخاذ قرارات تعسفية ضد العاملين بالمشروع الخدمى لتغذية المدارس

استغاثة إلى وزير الزراعة بشأن اتخاذ قرارات تعسفية ضد العاملين بالمشروع الخدمى لتغذية المدارس

moda 2589
استغاثة إلى وزير الزراعة بشأن اتخاذ قرارات تعسفية ضد العاملين بالمشروع الخدمى لتغذية المدارس
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / رصد الوطن 

جاءتنا شكوى من أحد متابعى الموقع ونصها كالتالى “

نحن نعمل بالمشروع الخدمى لتغذية المدارس التابع لوزارة الزراعة كمناديب توزيع من سنوات عديدة قمنا من يعمل منذ ١٥ سنة أو يزيد و اقلنا يعمل منذ ٧ سنوات، و جميعنا مؤقتين بعقود مكافأة او ما تعرف ببند ٢/٣، و منا من ترفض إدارة المشروع حتى الآن عمل اى عقد عمل له بالمخالفة للقانون.

و مؤخرا تم تغيير إدارة المشروع و تم اسنادها للدكتور علاء عزوز نائب رئيس مركز البحوث  وأيضا مدير تنفيذي للمشروع و يتقلد مناصب اخرى.

و منذ توليه إدارة المشروع و المشروع فى تدهور تام. الخسائر زادت و الفساد أصبح المسيطر على اركان المشروع و لا ندرى ما إذا كان ذلك بسبب عدم اهتمامه لتوليه مناصب اخرى او عن عمد.

و قامت إدارة المشروع باتخاذ قرارات تعسفية ضدنا كعاملين منها النقل و فسخ العقود و الغاء وظائف مما أدى لفتح ابواب فساد لا حصر لها

و تضرب إدارة المشروع عرض الحائط بأبسط حقوقنا و ترفض تنفيذ أحكام القضاء لأنها اوقفتنا عن العمل و احالتنا للتحقيق و خصمت نصف مرتباتنا لاعتراضنا على قرارات نقل و فسخ عقودنا و لجوئنا للقضاء و تنتقم منا بعدم تنفيذ الحكم بصرف مرتباتنا كاملة و تتهمنا بالتحريض و تهديدنا بكل الطرق

و تقدمنا بشكاوى فى كل الجهات الرقابية و خاطبنا وزير الزراعة و لا يحاسبهم احد ولا يرد علينا احد و نحن و عائلاتنا و اولادنا تعانى من عدم صرف مرتباتنا التى حكمت المحكمة بصرفها و نحن نخشى بطشهم بنا لأننا لم نجد من يوفقهم عن ظلمنا و نأمل أن تنصفونا و تعرضوا شكوانا عسى يسمعنا مسئول حى الضمير.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.