استغاثه عاجلة من خارج البلاد ( بالمملكة العربية السعودية)

كتبت / سوزان هاشم  " رصـــد الـــوطـــن" قال رسول الله.
Article rating: 6 out of 5 with 3 ratings

استغاثه عاجلة من خارج البلاد ( بالمملكة العربية السعودية)

كتبت / سوزان هاشم  " رصـــد الـــوطـــن" قال رسول الله...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

عربي وعالمي

استغاثه عاجلة من خارج البلاد ( بالمملكة العربية السعودية)

30 نوفمبر، 2016, 1:41 م
15364
استغاثه عاجلة من خارج البلاد ( بالمملكة العربية السعودية)
طباعة
كتبت / سوزان هاشم 
” رصـــد الـــوطـــن”

قال رسول الله “صل الله عليه وسلم” خيركم من يلجأ اليه الناس لقضاء حوائجهم وذلك الآمنون من عذاب الله يوم القيامه.
لكل المسؤولين الشرفاء بمصر وخارجها ونداء عاجل للسفاره المصريه بالمملكه العربيه السعوديه راعوا الله بعملكم فأنتم بالممكله لرعاية المصرين، فالظلم ظلمات يوم القيامه وجميعنا امام الواحد الاحد
نرجوا الالتفاف والاهتمام وتبنى استغاثه المصريه/ الدكتوره اميره محمود بجيزان
ولكم ما تعانيه ابنتكم المصريه من ظلم وقهر واستغلال النفوذ والمصالح وتتحدث وبالاوراق الموثقه؛انا كنت اعمل بالسعودية من 9 سنوات ومعي طفلين انا آب وام لهم رب الأسرة لهم وكفيلتهم …في 2/2013 عملت في عيادة /ضيف الله دقدقي .للتجميل ونقلت كفالتى على العيادة، شاء النصيب أن أتزوج د. ضيف الله الملتحي حافظ القرآن الكريم في 11_2013 وسط وجود اهلي امي واخواني ،أخي كان ولي أمري. بعد أشهر قليلة رفض ادخالي الاماره العائلة السعوديه. وأصبحت زوجته السعودية تسيطر على حياتي وعندما حملت جاءت زوجته لبيتي ليلا وضربتني كي يسقط حملي لكن الله حفظني وباختصار في الموضوع …زوجته الاولى تمتلك نصف أملاك طليقي بإسمها يخاف منها ينفذ كلامها بكل حرف هددني برسائل انا واهلي هددني في بيتي بضرورة الاجهاض لأن زوجته تريد ذلك فصلني عن عملي لرفضي الاجهاض لأنه يعلم أن عملي هو من يصرف على اولادي لكن لم أخضع لرغبته التي الشرع يؤيدها..هددني بإخلاء السكن برسائل أيضا لكن لم أخضع ..فقام بقطع الماء والكهرباء عني واخرجني من السكن في رمضان 9_1436 الساعة 2 بعد منتصف الليل وانا حامل ومعي طفلين وبدون أهل وأخذ بيتي بما فيه من كل شيء يخصني ويخص اولادي.. .باختصار اليكي ما فعلته باختصار، ذهبت للشرطة وعندها أنكر ضيف الله أن الحمل منه فذهبت للمحكمة ورفعت قضية قذف وإثبات نسب وانا في شهري الرابع ذهبت للإمارة وقام الأمير بطلب القبض عليه والتحقيق معه في التحقيق والادعاء العام.وطلب أيضا من الشؤون الاجتماعية بحمايتي .انتهى التحقيق معه على أنه عنف ضد إمرأة وتحولت القضية إلى محكمة أبو عريش بجيزان للحكم
كسبت قضية إثبات النسب وحكم لي القاضي بنسب اولادي
رزقني الله بتؤام واستخراج شهادات ميلاد بحكم محكمة وأخذت صك حضانتهم من المحكمة وصك طلاق أيضا الحمد لله
في مكتب العمل أنكر ضيف الله انكر كنت اعمل معه وقام بالتزوير وقام بإخفاء اسمي من الملفات ومسيرات الرواتب طلبت شهادة موظفين العيادة قام بتهديدهم .في حال شهادة الحق يعتبروا مفصولين عن العمل ..أخذ شهادات دورات وخبرات أخذ عقد عملي كان في بيتي اخذ كل ما املك ببيتي.ألقى بملابسي في الزبالة بالشارع وجاء بحث الشرطة وقاموا بمحضر بالواقعة.
يرفض نقل كفالتي أو التنازل عنها ينكر عملي لا يريد اعطاءي حقوقي بنفوذو يمنعني من العمل في أي مستوصف.
الدولة أعطتني حق في إقامة أم مواطن وقمت بالإجراءات طلبوا صك
الطلاق والحضانه وشهادات الميلاد وكارت العائلة.
وكل ذلك معي لكن بالنفوذ طلبوا مني تنازل طليقي عن كفالتي مكتب العمل قال ليس من اختصاصي .الشرطة قالت ليس من اختصاصي .ذهبت للإمارة قام الأمير /محمد بن ناصر بتوجيه خطاب للجوازات بأنه ليس من العدل وجودي على كفالة طليقي لكن لم ينفذ توجيهه.انا أصبحت بدون عمل أو سكن أو أهل أو نفقة سنة ونص ،رفعت قضية نفقة وسكن في المحكمة ولكن المصيبة أن القاضى حكم لي بنفقة اولادي مقابل أن اتنازل عن القضايا ضد/ضيف الله والتنازل عن حقوقي ودا ظلم ليس من الشرع.قمت بالاعتراض لمحكمة الاستئناف ومحكمة الاستئناف كانت في صالحي وحكمت بالتماس إعادة نظر للقضية وانتظر استلام قاضي جديد لقيت مشوار طويل لوحدي بغربة دون عمل أو سكن أو دخل أو نفقة ونفوذ وتعطيل وكذب وافتراء وتهديدي وتهديد موظفين العيادة.أين الدولة من هذا الرجل من هذا الظلم..
وهكذا انتهى حديثها: بما حدث معها فتزوجت رجلا ظاهريا يتقى الله وباطنا قائدا للظلم والافتراء فماذا تفعل هذه المرأه بغربه ودون عائل وحامى لها ولاولادها عندما يتبرأ مكتب العمل والشرطه بعدم اختصاصهم وهو محور عملهم لصالح من؟
ولصالح من يحكم القاضى بالنفقه مقابل تنازلها عن القضايا المرفوعه ضد طليقها ( حكم المساومه) والتنازل عن حقوقها الشرعيه التى من المفروض المملكه تتبعها ويحكمها شرع ودين ينفذ حكم القصاص على السارق والقاتل فهل بالنفوذ نستطيع معصية الله من اجل من هذا الظلم فتلك هى دنيا وليست الجنه ؟
عندما يخرج اوراقها من الاماره بإنهاء ورقها ونصرها يوجه للجوازات فيقوموا بتعقيدها فالامير لا يعلم بان فى الكثير يبعون ضمائرهم باحدى اسواق حراج.
فهل من الممكن وصول اشد انواع الظلم لهذا ؟ من اجل المال تتصالح النفوس وتتقاتل ويدعون بالافتراء فمن اجل الحصول على المال تفعل المستحيل كان شرعآ او محرمآ.
وهذا ما فعله طليقها السعودى بمنهج انى اخاف الله ولكن حسب مصالحى .
نرجو من جميع المسؤلين ومواطنين مصرين وسعودين يخافون الله ويطبقون شرعه بأن يقومون بإنهاء اجراءات الدكتوره/ اميره واطفالها وعدم التخلى عن اطفالها( يوسف، يحيى )بأسرع وقت من باب الانسانيه والكرامه والعزه والعقائد الدينيه والخوف من الله.وقد قال الله تعالى: وَأَحْسِنُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ {البقرة:195}.
وقال سبحانه: إِنَّ رَحْمَتَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِنَ الْمُحْسِنِينَ {الأعراف:56).
فيسروا لها امرها كى ييسر الله اموركم بالدنيا والاخره
فالظلم ظلمات يوم القيامه فأتقوا دعوه المظلوم يا عباد الله.
وشكر خاص لسمو الامير منطقة جيزان / الامير محمد بن ناصر.
والشكر لكل من يقوم بمساعدة الدكتوره واطفالها لوجه الله.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات