الرئيسية اخبار عاجلة استنفار أمنى على مستوى الجمهورية للذكرى الرابعة للفض اعتصام الإخوان

استنفار أمنى على مستوى الجمهورية للذكرى الرابعة للفض اعتصام الإخوان

moda 614
استنفار أمنى على مستوى الجمهورية للذكرى الرابعة للفض اعتصام الإخوان
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ رهف ياسين
“رصــــد الـــوطــن”

تشهد البلاد حالة من الاستنفار الأمنى اليوم الاثنين، فى الذكرى الرابعة لتحرير ميدانى رابعة العدوية بمدينة نصر، والنهضة بالجيزة؛ من إرهاب جماعة الإخوان.

ودفعت أجهزة الأمن بتشكيلات فى محيط المناطق الحيوية على مستوى الجمهورية، والاستعانة بضباط المفرقعات وأجهزة الكشف عن الأجسام الغريبة، والكلاب البوليسية، لتمشيط العديد من المناطق.

وكثفت أجهزة الأمن من تواجدها بمحيط إشارة الشهيد هشام بركات “رابعة العدوية سابقًا” بمدينة نصر، وميدان النهضة فى الجيزة، مع تعزيز الإجراءات الأمنية بمدينة كرداسة وبالقرب من مراكز الشرطة.

وألغت أجهزة الأمن إجازة الضباط، ورفعت درجة الاستعداد القصوى، مع إنشاء غرف عمليات بجميع مديريات الأمن، لمتابعة الحالة الأمنية بصفة لحظية فى الشوارع، والتفاعل مع الخدمات الأمنية.

ويتفقد مساعدو وزير الداخلية ومدراء الأمن الخدمات الأمنية بالشوارع، لمراجعة خطط التأمين، والتأكد من الانتشار الشرطى بشكل جيد، مع تفعيل منظومة كاميرات المراقبة.

وتستعين أجهزة الأمن بسيارات “فان” بعدد من مديريات الأمن، لاستخدامها فى أعمال الدوريات الأمنية والبحث الجنائى، مجهزة بغرفة احتجاز متطور تسع 6 أفراد من المشتبه فيهم، ومزودة بأحدث الوسائل والمعدات التكنولولجية ووسائل الاتصال والربط، ومدعمة بمنظومة كاميرات متطورة “CCTV” و”ANPR” لرصد الحالة الأمنية وتوثيقها على الطرق والمحاور الرئيسية ولتحديد أرقام السيارات والتعرف على اللوحات المطلوب ضبطها، ومزودة بجهاز “SCOUT-APP” الذى يتعامل مع منظومة الكاميرات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.