الرئيسية أخبار إسماعيل يلتقى بنظيره الأردنى هاني الملقي في إطار اجتماعات اللجنة العليا المشتركة المصرية الأردنية

إسماعيل يلتقى بنظيره الأردنى هاني الملقي في إطار اجتماعات اللجنة العليا المشتركة المصرية الأردنية

fatakat 1246
إسماعيل يلتقى بنظيره الأردنى هاني الملقي في إطار اجتماعات اللجنة العليا المشتركة المصرية الأردنية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب – محمد عبد الله الجعفرى

يلتقي المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، هاني الملقي، رئيس الوزراء الأردني، في إطار اجتماعات اللجنة العليا المشتركة المصرية الأردنية التي بدأ التحضير لها أمس الإثنين.
ومن المقرر أن يعقد رئيس مجلس الوزراء المصري ونظيره الأردني جلسة مباحثات ثنائية لإقرار ما اتُفق عليه خلال زيارة الملك عبد الله الثاني عاهل الأردن للقاهرة ولقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأكد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء دعم وتعزيز أوجه التعاون المشترك مع الجانب الأردني في جميع المجالات، خاصة الاقتصادية والتجارية، وذلك انطلاقًا من تحقيق المصالح المشتركة.
وتبحث اللجنة المشتركة التعاون في مجالات صناعة الدواء وتسويقه، وخطوات تسجيل الدواء في السوقين المصرية والأردنية، والإجراءات التي تسهم في رفع معدلات التبادل التجاري، وزيادة عدد الرحلات الجوية المتبادلة.
كما تناقش اللجنة التعاون في مجالات الضرائب، والبناء والتشييد، والقوى العاملة، والتدريب المهني والفني، والنقل البري والجوي، والمجالات العلمية والثقافية.
واكدا رئيس مجلس الوزراء المصرى اسماعيل شريف على التعاون المشترك بين البلدين فى جميع المجالات وسير قدما فى الاتجاهات التى تكون فى الصالح العام لمصر والاردن والوطن العربى

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *