اطلاق فرقة بلاك تيما لموعد حفلتهم القادمه أول أيام عيد الاضحي

كتبت فاطمه فؤاد عليان: قامت فرقه بلاك تيما باعلان موعد.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

اطلاق فرقة بلاك تيما لموعد حفلتهم القادمه أول أيام عيد الاضحي

كتبت فاطمه فؤاد عليان: قامت فرقه بلاك تيما باعلان موعد...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

فن

اطلاق فرقة بلاك تيما لموعد حفلتهم القادمه أول أيام عيد الاضحي

4 سبتمبر، 2016, 7:08 م
511
اطلاق فرقة بلاك تيما لموعد حفلتهم القادمه أول أيام عيد الاضحي
طباعة
كتبت فاطمه فؤاد عليان:

قامت فرقه بلاك تيما باعلان موعد حفلتهم القادمه وذلك يوم الاثنين الموافق 12 سبتمبر 2016،اول ايام عيد الاضحي المبارك في ساقية الصاوي بالزمالك الساعه 6 مساءا.وللجدير بالذكر فان فرقه بلاك تيما من الفرق المحبوبه جدااا من الجميع،ومن لا يعرف بلاك تيما ،فهم ثلاثة شباب جاءوا من صعيد مصر، جذبوا الانتباه منذ الوهلة الأولى، حالة متكاملة من الأصوات الدافئة والألحان الرنانة والكلمات الرائعة، استطاعوا أن يصنعوا جمهورًا من مختلف الأعمار بآدائهم المتميز على خشبة المسرح، “بلاك تيما”.
الفرقة المصرية والعربية الوحيدة في أفريقيا التي تم ترشيحها من قبل إدارة مسابقة “الورلد ميوزيك اوورد”، لتنافس على جائزتي أفضل فريق وأفضل أداء “لايف” على المسرح، لجوائز عام 2013.
كانت انطلاقة فرقة “بلاك تيما” في عام 2004، وتتكون الفرقة من 15 موسيقي و3مطربين هم أحمد بحر ومحمد عبده وأمير صلاح الدين، ويرجع اختيارهم لاسم “بلاك تيما” ليس لأنهم أصحاب بشرة سمراء فقط، ولكن لأنهم يقدمون مزيج من موسيقي أصحاب البشرة السمراء في العالم كله مثل “البلوز” و”الجاز” و”الهيب هوب” والفن النوبي، و تطويرها ليقدموها في قالب مصري، ومن أشهر أغاني فريق بلاك تيما “بحار” و”مكعب سكر”.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات