الرئيسية حوادث الأبن العاق يقتل والدته بمساعدة زوجته بالدقهلية

الأبن العاق يقتل والدته بمساعدة زوجته بالدقهلية

moda 1259
الأبن العاق يقتل والدته بمساعدة زوجته بالدقهلية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت:اروى ياسر
“رصــــد الـــوطن”

قررت نيابة السنبلاوين بالدقهلية، حبس شاب وزوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل والدته خنقا، بعد أن ربطها بالحبال لقيامها بكتابة شقتها باسم نجلتها الصغرى.
تعود الواقعة عندما تلقى اللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا من أهالى مساكن عزبة صقر بمدينة السنبلاوين، يفيد بمصرع “هانم طه محمد” 75 عاما، على يد نجلها “إبراهيم أحمد محمد السعيد” 30 عاما بائع خضار وزوجته أمانى 28 عاما.
على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين أن الواقعة حدثت بشقة رقم 2 بالعمارة رقم 14 بالمساكن، وأن مشاجرة حدثت بينها وبين نجلها بسبب الميراث لقيامها بكتابة شقة باسم شقيقته الصغرى، فقام بربطها بحبل بمساعدة زوجته وخنقها حتى لفظت أنفاسها.
وتمكن رجال المباحث من ضبطه هو وزوجته، وتم نقل جثمان المجنى عليها لمشرحة مستشفى السنبلاوين العام، فيما أكد أهالى المنطقة أن الجميع بالمنطقه كانوا يسمونها “أم الصابرين”، بسبب ما عانته من عقوق ابنها الذى طردها منذ أكثر من سنتين وكانت تبيت أمام مسجد سوق السمك، وعندما حاولت ضمان مستقبل ابنتها الصغرى وكتابة الشقة باسمها غضب ابنها وانتزعت الرحمة من قلبه وقام بقتلها.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة بالواقعة، والتى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.