الرئيسية اخبار عاجلة الأستاذ أحمد محمد عامر الحسني يتوج بجائزة أفضل مدراء الشركات في آسيا

الأستاذ أحمد محمد عامر الحسني يتوج بجائزة أفضل مدراء الشركات في آسيا

moda 1504
الأستاذ أحمد محمد عامر الحسني يتوج بجائزة أفضل مدراء الشركات في آسيا
واتساب ماسنجر تلجرام

متابعة /سها البغدادى
"رصــد الــــوطـــن"


تمكن الأستاذ أحمد بن محمد عامر الحسني من حصد جائزة أفضل مدراء الشركات في قارة آسيا حيث قدمت الجائزة الذهبية لرواد الأعمال ومدراء الشركات وبإمتيازٍ نالها الأستاذ أحمد عامر بكل جدارة واستحقاق.. حيث تم منحه هذه الجائزة في فندق جي دبليو ماريوت بدبي وبحضور نخبة من مدراء الشركات الآسيوية والعالمية ورجال الأعمال..
ويعدُّ الأستاذ أحمد بن محمد عامر شخصية إقتصادية معروفة بين أوساط رجال الأعمال العرب وله مكانته المرموقة في المجتمع الإقتصادي العربي ..
يعمل الأستاذ أحمد بن محمد عامر مديرا تنفيذيا لشركة العين لخدمات حقول النفط.. ففي العام 2013م قاد المدير أحمد عامر شركة العين لخدمات حقول النفط لنيل جائزة أفضل شركة مقاولات في الإمارات العربية المتحدة ‘ وبعد ذلك تم تعيينه رئيساً لمجلس إدارة المؤسسة الدولية للتوعية والوقاية وكان ذلك في عام 2015م ..
الأستاذ أحمد من أبناء مدينة عدن وقد عين مستشارا اقتصاديا لمحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي 2016م
يصف مدراء كبرى الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة الأستاذ أحمد عامر بالعقل الفريد والمتميز الذي قلما تجد له نظيرا في مجاله .. حيث أنه استطاع بحنكته المعهودة تقديم عمل المقاولات بطريقة مبتكرة جديدة وفريدة في عالم الأعمال العربي .. حيث أدخل مفهوم الفريق الواحد في إدارة شركة العين لتحذو حذوها كثيرٌ من الشركات واتباع نفس طريقة تفكير هذا المدير الفذ في قراراته وكيفية تنفيذها..
نال الأستاذ هذه الجائزة حيث لم ينلها مدير يمني من قبل.. 
لتبقى هذه الجائزة شاهدة على أول مدير يمني يكرم في هذا المجال ..
فنعمَ التفردُ يا أستاذ أحمد وبورك عقلك المستنير ..

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.