الأهلى ودجلة أهم لقاءات اليوم الثأر من الماضى

كتب - محمد حميدة يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق وادي.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

الأهلى ودجلة أهم لقاءات اليوم الثأر من الماضى

كتب - محمد حميدة يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق وادي...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار الرياضة

الأهلى ودجلة أهم لقاءات اليوم الثأر من الماضى

28 سبتمبر، 2016, 10:31 ص
213
الأهلى ودجلة أهم لقاءات اليوم الثأر من الماضى
طباعة
كتب – محمد حميدة

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق وادي دجلة في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري العام المصري على ملعب بتروسبورت، الأهلي لديه مخططات غير الفوز بالمباراة يأمل ان يتمكن من تحقيقها في هذه المباراة ومنها اولا الثأر من وادي دجلة لأنه تمكن من هزيمته في اخر لقاءات الفريقين في الدقيقة 95 من عمر المباراة عن طريق اللقاء جونيور مابوكو.
وثاني المخططات للكابتن حسام البدري الاحتفاظ بالسجل الخالي من التعادلات والهزائم واعتقد ايضا من دخول الاهداف لمرماه، وخاصة ان فوز اليوم يُزيد من ثقة اللاعبين في أنفسهم وفى مدربهم وترتفع الروح المعنوية.
الأهلي سيظهر اليوم في ثوب جديد مع عدد من الصفقات الجديدة مثل أكرم توفيق وجونيور أجاي ومحمد جابر “ميدو” بالإضافة الى العائد محمد حمدي زكي ومعه كلا من محمد هاني وصالح جمعه.
وتم الاعلان عن استبعاد الحارس مسعد عوض وباسم علي وصبري رحيل لأسباب فنية للمدير الفني، ومعهم كلا من مروان محسن وأحمد حجازي ورامي ربيعة وعماد متعب للإصابة
أما فريق وادي دجلة فقد تمكن من تحقيق فوزاً وحيداً في بداية الموسم من الدوري على فريق الاتحاد السكندري في المرحلة الثانية من البطولة، بعد ان تلقى خسارة في بداية الفريق أمام بتروجت.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات