الأهمال يضرب مستشفي بالدقهلية

متابعة / ضحي شلبي "رصــــــد الـــوطــن" اشتكى عدد من أهالي.
Article rating: out of 5 with ratings

الأهمال يضرب مستشفي بالدقهلية

متابعة / ضحي شلبي "رصــــــد الـــوطــن" اشتكى عدد من أهالي...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

محافظات

الأهمال يضرب مستشفي بالدقهلية

2 يناير، 2018, 1:10 م
513
الأهمال يضرب مستشفي بالدقهلية
طباعة
متابعة / ضحي شلبي
“رصــــــد الـــوطــن”

اشتكى عدد من أهالي قرية شبرا سندي / مركز السنبلاوين / محافظة الدقهلية، من الإهمال المتواجد في المستشفي المركزي وعدم تواجد الأطباء في المواعيد الرسمية لعملهم خاصة في أقسام الاستقبال، فضلا عن عدم تواجد الأدوية الخاصة بالحالات الطارئة.

ففى مستشفي شبرا سندي المركزي ، يعانى عدد من أهالي القرية والقري المجاورة والعزب التابعة لهذة القرية /و لا يقل عدد المواطنين التابعين لهذة المستشفي المركزي عن 40 الف نسمة تقريبا من الإهمال المتواجد في المستشفى بسبب هدم جناح كامل متكسر ولم يبت فية اي اجراء قانوني من قبل وزارة الصحة وقصور من قبل وكيل وزارة الصحة بالدقهلية وررئيس مجلس مدينة السنبلاوين السيد / محمود ابوطالب / والسيدة الدكتورة / عبير / مسؤلة التخطيط والمتابعة بمديرية الصحة بالدقهلية وقدموا اهالي قرية شبراسندي والقري المجاورة شكوى لوكيل وزارة الصحة بالدقهلية ولم يبت في اي شيء حتي وقتا هذا وكذلك الوحدة المحلية التابعة لها هذة القرية ولم يهتم اي مسؤل بهذا الشآن حيث تقع مستشفي شبراسندي علي مساحة 5 افدنة
وكذلك عدم وجود الأطباء الأخصائيين في قسم الاستقبال والاعتماد على الأطباء المتدربين وحديثى التخرج في الكشف على الحالات.

كما أكد بعض الأهالي على أن عددًا كبيرًا من الأطباء الأخصائيين لم يأتوا إلى المستشفيات لإنشغالهم بعيادتهم الخاصة وعند علمهم بوجود تفتيش من قبل المسئولين يتجمعون فجأة بالإضافة إلى عدم توافر الأدوية لقسم الطورائ وشراء الأهالي معظم الأدوية من الصيدليات الخارجية.

كما شهدت مستشفى شبرا سندي دخول توك توك داخل قسم الاستقبال لنقل الحالات وذلك لعدم وجود كرسى خاص لنقل المرضى المصابين في الحوادث. وعدم وجود عربات الاسعاف لنقل الحالات الحرجة لمستشفي آخر

حيث أكد الأهالي أن المستشفى بها الكثير من الإمكانيات ولكن لم يكن فيه الأطباء الكفء الذين يقدورن التعامل مع المرضى، مؤكدين على استقبال المستشفى كثيرا من الأوقات لم يكن بداخله أطباء.

فعانى الأهالي مرارا وتكرار وقاموا بإرسال العديد من الشكاوى من إهمال المستشفى وعدم وجود به أطباء وعدم توافر الأدوية الكافية للأهالي و كثيرا طالبوا بتطوير المستشفى.

كما أكد الاهالي قرية شبراسندي على أن المستشفي تتزين دائما في زيارات المسئولين ويهتم الأطباء بتنظيم أنفسهم لاستقبال المسئولين بعد علمهم بالزيارة.

كما أكد الأهالي على أن استقبال المستشفى دائما يتواجد به أطباء حديثى التخرج ولم يهتم الأطباء الاخصائيون بقسم الاستقبال إللي في حالة وجود زيارة مسئول.

وشهد قسم القلب والأوعية الدموية، تواجد لقطط داخل القسم، تجلس على «سراير» المرضى، ما أدى إلى استياء الأهالي الذين أكدوا على أن عددًا كبيرًا من اقسام المستشفى أبرزها:” قسم الباطنة، والولاد، والجراحة ” على تواجد بهم القطط في الطرق دائما.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات